بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

لجنة الفعاليات في غرفة جدة تنظم لقاء للتعريف بمعايير السلامة في استخدام أجهزة الليزر والضوء

طباعة مقالة

  0 165  

لجنة الفعاليات في غرفة جدة تنظم لقاء للتعريف بمعايير السلامة في استخدام أجهزة الليزر والضوء





مكة الآن - شاكر الحارثي:

تنظم غرفة جدة، ممثلة في لجنة منظمي الفعاليات، لقاء للتعريف بمعايير السلامة في استخدام أجهزة الليزر والضوء، وذلك اليوم الثلاثاء العاشر من شعبان، الموافق السابع عشر من مايو، بقاعة الجفالي بمقر الغرفة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة من بعد الظهر.

وأوضح فراس عادل المداح، رئيس لجنة منظمي الفعاليات بالغرفة، أن اللقاء التعريفي سيتضمن عرضا مرئيا لتعريف الليزر ومخاطره والمعايير الدولية لاستخدامه في العروض الفنية، إلى جانب اشتراطات استخدام الليزر في المملكة العربية السعودية من قبل الدفاع المدني والطيران المدني بحضور مندوبين منهما.

وأشار إلى أن اللقاء سيتضمن أيضا شرحا لمخاطر الليزر وكيفية تجنبها من قسم الطب الوقائي بحضور طبيب متخصص من وزارة الصحة، مع عرض لمعايير السلامة في شركة ارامكو السعودية لاستخدام الليزر.

وأكد المداح أن لجنة منظمي الفعاليات بالغرفة التجارية الصناعية بجدة حرصت على تنظيم هذا اللقاء في إطار إطلاع أعضائها على ما يفيدهم في عملهم ويرتقي بأدائهم ويضمن أعلى مستوى من التنظيم لفعالياتهم ومناسباتهم المختلفة، ويدعم سلامتهم وسلامة كافة منسوبيهم في المقام الأول.

وأوضح أن عبد الوهاب بغدادي نائب رئيس لجنة منظمي الفعاليات، أول خبير في مجال الليزر بالمملكة، سيقدم للحضور عرضا يشرح طرق استخدامات الليزر وأهميته في إنجاح الفعاليات المختلفة ويقدم أحدث اساليب السلامة العالمية في هذا المجال.

أن الدعوة عامة لحضور اللقاء رغبة من اللجنة في تحقيق أكبر فائدة للمهتمين بهذا المجال الذي بات عنصرا اساسيا لتنظيم الفعاليات والمناسبات وتتعدد أشكاله بما يضمن نجاح منظمي الفعاليات في عملهم ويحقق أهدافهم ويخدم هذه الصناعة في المملكة لتضاهي أعلى المستويات العالمية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/271103.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com