بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المرطبات والماء البارد في لجان اختبارات تعليم مكة

طباعة مقالة

  0 292  

المرطبات والماء البارد في لجان اختبارات تعليم مكة





مكة الآن

قدمت عدد من مدارس تعليم مكة في المرحلتين المتوسطة والثانوية منذ انطلاقة الاختبارات النهائية للعام الحالي 1436 – 1437هــ بمبادرات انسانية لمنسوبيها من الطلاب ، حيث وفرت المدارس عبوات الماء البارد والمرطبات والعصائر وقامت بتوزيعها على الطلاب قبل وأثناء بدء أعمال لجان الاختبارات .
وتهدف هذه البادرة لأجل خلق جو مناسب لأداء الاختبار وابعاد الرهبة وكذلك لتلطيف الأجواء الحارة المصاحبة لأداء الاختبارات هذه الأيام .
وعبر عدد من قائدي هذه المدارس عن هذه البادرة بوجهات نظر مشجعة لها ومؤيدة حيث أوضح قائد مدرسة الفضيل بن عياض الثانوية بحي العوالي بمكة المكرمة حامد بن احمد الثقفي أن المدرسة خصصت مقر بمدخلها لتقديم الماء البارد وعبوات المرطبات والعصائر لطلابها بمختلف اللجان ،مشيراً أن المدرسة خصصت أيضاً حاويات لجمع الكتب والمناهج الدراسية ضمن مشروع حفظ المناهج والمقررات الدراسية والعناية بها.
فيما قال المشرف التربوي المتابع -مكتب تعليم جنوب مكة-سعد الزهراني أن هنالك زيارات ميدانية لمتابعة خطط الاختبارات المنفذة بالمدارس ومتابعة سير الاختبارات والأداء من خلال تعبئة الاستمارات وتفريغها وتحليل معلوماتها .
من جانبه أوضح مدير إدارة نشاط الطلاب-مستشار مدير تعليم منطقة مكة المكرمة-الدكتور سعيد المبعوث عن وجود جولات وزيارات ميدانية لمدراء الإدارات بتعليم مكة المكرمة لمتابعة سير الاختبارات والوقوف عليها عن كثب وتفقدها من أجل توفير أقصى درجات الراحة والطمأنينة للطلاب والعمل على تلافي الملاحظات .
unnamed (1)

unnamed (3)

unnamed

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/271059.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com