بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مركز قوى الأمن بحدة يكرم المشاركين في في البرنامج التوعوي “كيف تشخص نفسك “

طباعة مقالة

  0 212  

مركز قوى الأمن بحدة يكرم المشاركين في في البرنامج التوعوي “كيف تشخص نفسك “





مكة الآن - مشهور العتيبي:

اقام مركز صحي قوى الأمن بمحافظة جدة بقاعة الاحتفالات باسكان قوى الامن الداخلي ، حفل تكريم للمشاركين في المرحلة الأولى من البرنامج التوعوي كيف تشخص نفسك الذي اقيم في الرد سي مول بجدة للفترة ١-١٦ / ٦ / ١٤٣٧ هـ حيث يهدف البرنامج إلى توعية الزائر بالأمراض الشائعة في المجتمع مثل السمنه والسكر وطرق الوقايه منها ، وكذلك يعطي شرح مفصل لأنواع الفحوصات الطبيه ..

‏وذلك بحضور سعادة مدير مركز صحي قوى الأمن بجدة بالنيابه ورئيس البرنامج العقيد الدكتور / صلاح منشاوي وسعادة نائب مدير مركز صحي قوى الأمن بمحافظة جدة العقيد أخصائي / عصام الجديبي وسعادة العميد الدكتور / خالد الغامدي وسعادة العميد/ هاني العبدلي ..

‏حيث بدأت فقرات الحفل بعزف السلام الملكي ثم كلمة لسعادة مدير مركز صحي قوى الأمن بجدة بالنيابه ورئيس البرنامج العقيد الدكتور صلاح منشاوي عبر فيها عن سعادته بنجاح المرحلة الأولى من البرنامج التوعوي الذي يهدف الى توعية المواطن والمقيم على حد سواء..

‏وأضاف العقيد المنشاوي اشكر الله سبحانه وتعالى ثم أشكر جميع أعضاء البرنامج على ما بذلوه من جهد وتفاني طيلة أيام المرحلة الأولى من البرنامج والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح وتحقق بفضل من الله ما نصبوا اليه ..

وأضاف سعادة المشرف العام على البرنامج اخصائي اول جينات / رياض عيبان ان النجاح الذي تحقق بفضل الله بالمرحلة الاولى من البرنامج ما هو الا بتظافر جهود جميع أعضاء البرنامج وها نحن الان بصدد افتتاح المرحله الثانيه منه وذلك يوم الخميس القادم الموافق ١٢ / ٨ / ١٤٣٧ هـ وسيستمر لمدة اسبوعين وذلك بتوينا بارك ..

‏ثم أقيمت بعض العروض الشعبية والفنية ..
ثم كلمة لسعادة العميد الدكتور خالد الغامدي شكر فيها الجميع على الجهود البارزه والمميزه لانجاح البرنامج وخص بالذكر سعادة رئيس البرنامج العقيد الدكتور / صلاح منشاوي وسعادة المشرف العام على البرنامج الدكتور رياض عيبان وذكر بان مراحل الحمله مستمره باْذن الله ومتواصلة بعدة مدن بوطننا الغالي ..

ووفي الختام تم تكريم جميع المشاركين بالبرنامج بدءا برئيس الحمله ومشرفيها والمنظمين والمتطوعين ..
‏كما تم تكريم الاعلاميين الداعمين لفعاليات المركز وذلك نظير جهودهم البارزة في التغطيات الإعلامية لفعاليات المركز..

الجدير بالذكر ان الحفل كان بتنسيق من قبل نائبه المشرف العام على البرنامج الأخصائية / الهنوف الحارثي ، وبتنسيق اعلامي من قبل رئيسة اللجنه الاعلاميه فنية السموم / نوف العتيبي .

2 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/270868.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com