بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“المرور” يوضح الأماكن التي يجب على “ساهر” الابتعاد عنها

طباعة مقالة

  3 306  

“المرور” يوضح الأماكن التي يجب على “ساهر” الابتعاد عنها





مكة الآن - متابعات :

طالبت إدارة المرور في مكة المكرمة العاملين في نظام “ساهر” بعدم وضع كاميرات مراقبة السرعة في أماكن لا يوجد بها لوحات إرشادية أو مواقع لا يستطيع قائد السيارة فيها التثبت من السرعة.

وأوضح العقيد فوزي الأنصاري المتحدث الإعلامي لمرور العاصمة المقدسة، وفقا لصحيفة “مكة” أن على العاملين في نظام ساهر التنبه إلى مواقع وضع الكاميرات، لاسيما في المواقع التي لا يستطيع قائدو السيارات التركيز فيها على السرعة المحددة، مثل طرق الصعود والنزول والمنحنيات، كما نبه إلى ضرورة وجود لوحتين إرشاديتين توضح السرعة المحددة قبل موقع الكاميرا.

وقال الأنصاري إن نظام ساهر لا يهدف إلى الربح ولا التصيد وإنما يهدف إلى إلزام قائدي المركبات بالسرعة القانونية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/270698.html

3 التعليقات

  1. مواطن متعاون

    رار حكيم من مرور مكة المكرمة . ونرجو من مرور مكة وضع دورية سرية لضبط المركبات الني تعكس السير في جبل النور والمعيصم وبالذات الخط العام المؤدي للشرايع قبل العبارة مدخل المعيصم الغربي نعاني من المتهورين والعاكسين وللأسف والله حتى دوريات الشرطة تعكس الخط .. لاا رقيب ولا حسيبوقد سبق ان كتبنا عن هذه الملاحظة ولكن لم نلحظ تجاوب المرور
    نرجوا وضع مرور سري أو ساهر يحرر مخالفات للعاكسين ومستخدمي الجوال ..

  2. عبدالرحمن سراج منشي

    قرار حكيم من مرور مكة المكرمة . ونرجو من مرور مكة وضع دورية سرية لضبط المركبات الني تعكس السير بطريق الليث ناحية مخططات منح ولي العهد وقد سبق ان كتبنا عن هذه الملاحظة ولكن لم نلحظ تجاوب المرور

  3. سند

    في العزيزية وانت نازل من انفاق الملك خالد في كاميرا ساهر والسرعة 90 لو ما ادعس بنزين اخليها تمشي على راحتها وصلت سرعة السيارة 120 هالمكان واضح التصيد فيه ويوقف مرات بعيد في الخدمة ما احد ينتبه له !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com