بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

١٠ لوحات بـ١٠٠ ألف ريال لصالح الأيتام في ملتقى “أنتم أولاً ” بمكة

طباعة مقالة

  0 475  

١٠ لوحات بـ١٠٠ ألف ريال لصالح الأيتام في ملتقى “أنتم أولاً ” بمكة





مكة الآن - منى العتيبي :

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة بإدارة النشاط الطلابي مساء يوم الأربعاء ملتقى الأيتام ( أنتم أولاً ) الرابع بمقر النادي الأهلي السعودي بجدة، وذلك بحضور مدير التعليم الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي و رئيس النادي الأهلي الأستاذ مساعد الزويهري ومدير أمن المنشأت بمنطقة مكة المكرمة العميد عبدالله العوفي وعدد من القيادات التربوية بتعليم العاصمة المقدسة.

وأبان مدير تعليم مكة الأستاذ محمد الحارثي في كلمة ضافية له بأن تعليم مكة فخور بعقد هذه الشراكة مع النادي؛ لأجل تحقيق أهدافه التعليمية والتربوية مع الفئة الغالية على نفوسنا بالمجتمع، مشيرًا إلى أن مثل هذه البرامج تهدف إلى إدخال السرور في نفوس أولادنا فمابلنا مع أغلى فئة أوصانا عليها ديننا الحنيف، مؤكدًا حرص إدارة تعليم مكة على زرع القيم الإنسانية والتربوية من خلال تفعيل مثل هذه الشراكات المجتمعية، فالشراكة بين التعليم والنادي الرياضي عملية تكاملية ووسيلة فاعلة لنشر المباديء التربوية بين طلابنا وتوجيههم من خلالها نحو الاتجاه الفكري السليم، شاكرا كل من دعم هذه الشراكة وسعى بها إلى النجاح والسداد.
كما خص بشكره النادي الأهلي على شراكته لتعليم مكة في ملتقى الأيتام ( أنتم أولاً ).

بعد ذلك تجول الطلاب الأيتام داخل منشآت ومرافق النادي الأهلي وشملت زيارة ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي والتقاط الصور التذكارية مع نجوم الفريق الكروي الأول كما قاموا بزيارة صالة الأمير خالد بن عبدالله للألعاب المختلفة.

وقد أقيم بالملتقى مزاد لبيع بعض اللوحات الفنية التي قام الطلاب برسمها حيث تم بيع عدد 10 لوحات تجاوزت قيمتها مبلغ 100 ألف ريال.

بعد ذلك أقيم الحفل الخطابي على مسرح النادي وشملت فقرات الحفل كلمة لرئيس النادي الأهلي رحب فيها بالطلاب الأيتام وثمن الأعمال الجليلة التي تقوم بها إدارة تعليم مكة المكرمة لخدمة هذه الفئة العزيزة والغالية على قلوبنا جميعاً.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج يأتي في عامه الرابع ضمن إطار الشراكة المجتمعية التي عقدها إدارة تعليم مكة مع النادي الأهلي لرعاية طلابنا الأيتام.

image

imageimage

 

 

image

image

image

image

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/270694.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com