بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

والد زوج المبتعثة “الشمراني” طالبة اللجوء يكشف تفاصيل مثيرة.. ويناشد إنقاذ حفيديه من الإلحاد

طباعة مقالة

  0 231  

والد زوج المبتعثة “الشمراني” طالبة اللجوء يكشف تفاصيل مثيرة.. ويناشد إنقاذ حفيديه من الإلحاد





مكة الآن - متابعات :

كشف والد زوج المبتعثة هيفاء الشمراني التي ألغيت بعثتها بجامعة جلاسكو البريطانية، أن ابنه أخبره قبل سفره بأنه ذاهب للابتعاث، لكنه اكتشف فيما بعد أن البعثة كانت لزوجته وليست له، مشيراً إلى أن إلغاء ابتعاث زوجة ابنه كان لأسباب دراسية، مطالباً بإعادة حفيديه وإنقاذهما من الإلحاد.

وقال محمد العامري والد عبدالله زوج المبتعثة هيفاء، وفقاً لـ “الوطن”، إن ابنه كان على تواصل دائم معه لكنه انقطع عنه منذ 6 أشهر ولم يزر المملكة هو وزوجته منذ 3 سنوات ولا يعرف مكانهم حتى الآن، مطالباً السفارة السعودية بلندن أن تعيد له ابنه وعائلته، مشدداً على رفضه فكرة اللجوء السياسي.

وأضاف العامري أن ابنه أخبرهم قبل سفره أنه يسعى للدراسة والابتعاث، قبل أن يكتشف أن البعثة كانت لزوجته وليست له، متسائلاً عن السبب الذي دفع ابنه للكذب عليه، مؤكداً أن ما نشرته الصحف البريطانية أن سبب إيقاف البعثة هو رفض مشاركة عبدالله في بناء مسجد لأحد الأندية غير صحيح، وبين أن السبب يعود إلى تعثرهما في الدراسة أكثر من مرة، وفقاً لما أخبرته به وزارة الخارجية.

وأبدى استياءه من المسؤولين بالسفارة السعودية في لندن لعدم تمكنهم من العثور على ابنه وعائلته، وكشف أن عائلة هيفاء هي الأخرى مصدومة مما حدث وتريد عودة ابنتها، مشيراً إلى أنه لا يهمه أن يغير ابنه وزوجته دينهما لكن كل ما يهمه هو أن يحمي حفيديه من الإلحاد.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/270691.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com