بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إزالة عشوائيات سوق الأعلاف بمكة المكرمة

طباعة مقالة

  0 352  

إزالة عشوائيات سوق الأعلاف بمكة المكرمة





مكة الآن - اسامة زيتوني:

نفذت بلدية الشوقية الفرعية بأمانة العاصمة المقدسة، حَمْلةً موسعة على حلقة المواشي وخلف منطقة بيع الاعلاف بالكعكية ، وذلك بمشاركة ادارة الدعم والاسناد وتحت اشراف قسم النظافة ، حيث تهدف الحملة الى إزالة الاشجار والحشائش والعشوائيات والمخالفات في تلك المنطقة ، والتي يمكن أن تُشكل خطراً ومصدراً للتلوث البيئي.

وأوضح رئيسُ بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي، أن البلدية شكلت فريقاً ميدانياً لتنظيف تلك المنطقة ، حيث تمت إزالة كميات كبيرة من الحشائش والمخالفات ومصادرة 4 ذبائح نافقه واتلافها وإجراء أعمال النظافة ورفع المخلفات لكامل المنطقة .

كما قامت البلدية بعمل حملة أخرى على مخططات ولي العهد لإزالة اللوحات الدعائية والملصقات الإعلانية المخالفة ، حيث شكلت البلدية فريقا لهذا الغرض يضم كلا من المراقبين: علي فتيني ورميح القارحي وفارس الهذلي وبمشاركة قسم النظافة ، وتم القيام بجولة على المنطقة وإزالة (102) لوحة عشوائية .

وأكد عراقي بأن الهدف من الحملة هو القضاء على هذه ظاهرة العشوائية التي تسبب التلوث البصري وتخدش المظهر العام ، مشيراً إلى أن اللوحات الاعلانية تخضع لتنظيم محدد يجب الالتزام به ، لافتا إلى أن البلدية لن تتهاون في تطبيق العقوبات النظامية وفقاً للتوجيهات والتعليمات الصادرة في هذا الشأن.

وأشار إلى استمرارية الجولات الرقابية على تلك المواقع، حرصاً على تطبيق الانظمة ، مؤكداً أن جهود الفرق الرقابية متواصلة للقضاء على المخالفات وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل ضرراً بشكل عام .

1 3 4 5 6 7 8 9

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/270497.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com