بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

انطلاق لجان التحكيم لجائزة عبدالصمد القرشي للتميز العلمي بتعليم مكة

طباعة مقالة

  0 276  

انطلاق لجان التحكيم لجائزة عبدالصمد القرشي للتميز العلمي بتعليم مكة





مكة الآن - شاكر الحارثي :

انطلقت صباح يوم الأحد الموافق 1437/8/1هـ ست لجان مركزية في إدارة الجودة الشاملة (بنين وبنات) وذلك لتحكيم ملفات المتقدمين والمتقدمات لنيل جائزة عبدالصمد القرشي للتميز التعليمي في دورتها الأولى.

وفي زيارة تفقدية لسير أعمال لجان البنين قام مساعد المدير العام للشؤون المدرسية مستشاراللجنة التنفيذية للجائزة الأستاذ محمد المدخلي بزيارة لإدارة الجودة الشاملة للوقوف على سير لجان التحكيم في جائزة عبدالصمد القرشي للتميز التعليمي ، والتي أطلقتها الإدارة العامة بتعليم مكة هذا العام بتاريخ 1437/5/19هـ.

ومن جهتها استضافت المساعدة للشؤون التعليمية ( بنات ) و مستشارة اللجنة التنفيذية للجائزة الأستاذة آمنة بنت محمد الغامدي أعضاء اللجنة التنفيذية بنات بمكتبها وشكرت منسقة الجائزة وفرق التحكيم ودعتهم لبذل المزيد من الجهد لنجاح الجائزة ، كما استعرضت الصعوبات والمعوقات أمام اللجنة التنفيذية .

ومن جهة أخرى شكر الرئيس التنفيذي للجائزة الدكتور خالد أبو حفاش سعادة المدير العام للتعليم الأستاذ محمدبن مهدي الحارثي على دعمه واهتمامه بإجراءات الجائزة و تسهيل كل الصعوبات في سبيل تحقيق الجائزة لأهدافها . كما شكر مستشاري الجائزة المساعد للشؤون
المدرسية والمساعدة للشؤون التعليمية على رعايتهم لإجراءات التحكيم ووقوفهم على مجرياتها.

الجدير بالذكر أن هذه الجائزة تستهدف في مرحلتها الأولى للعام الحالي فئة (الطالب والطالبة والمعلم والمعلمةالمتميزة وحارس المدرسة ).

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/270355.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com