بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

عدنان اليامي أفضل مدير علاقات عامة في المجال السياحي العربي

طباعة مقالة

  0 433  

إنجاز سعودي سياحي على مستوى الوطن العربي

عدنان اليامي أفضل مدير علاقات عامة في المجال السياحي العربي





مكة الآن - شاكر الحارثى :

حصد السعودي عدنان اليامي مدير العلاقات العامة في فندق ساعة مكة فيرمونت جائزة “أفضل مدير علاقات عامة في الهيئات السياحية العربية للعالم 2015″، خلال حفل تكريم الفائزين بجوائز الأوسكار السياحي التي يقدمها “المركز العربي للإعلام السياحي”، حيث أقيم التكريم على هامش سوق السفر العالمي في دبي، في حفل كبير ضم عدد من الوزراء العرب والشخصيات الدبلوماسية العربية، وممثلي وسائل الإعلام من جميع الدول العربية.

وسلّم أحمد الجروان، رئيس البرلمان العربي، وحسين المناعي، رئيس المركز العربي للإعلام السياحي، الجوائز للفائزين بالألقاب، والذين كان من ضمنهم ثلاثة وزراء عرب، ومسؤولين وممثلين لثلاثة وعشرون مدينة ومنظمة سياحية عربية.

من جانبه، قال خالد آل دغيم، الأمين العام للمركز العربي للإعلام السياحي: “نهنئ الأخ عدنان اليامي الشاب السعودي المتميز  بهذا الإنجاز الدولي، ونحن نفخر بهذه النماذج السعودي التي أصطفت بإنجازاتها  بجانب رموز السياحة العربية لترفع علم المملكة العربية السعودية بين الدول العربية الشقيقة”، كما أضاف آل دغيم :”نفخر بأن أهداف المركز  تتماشى مع رؤية المملكة 2030، حيث نسلط الضوء على المقومات السياحة في مكة المكرمة والمدينة المنورة وكل مناطق المملكة، بالإضافة إلى العديد من المعالم الأثرية التي تزخر بها أرض السعودية”.

وأعرب اليامي سعادته بهذا الإنجاز الذي يضاف الى إنجازات شباب الوطن في كافة المجالات وقال إن هذا يعود لفضل الله ثم ماوجدنا في بلدنا من فرص اتاحت لنا التقدم والتميز في ظل حكومتنا الرشيدة التي تولي العلوم والمعرفة كل جهودها.

وتعتبر جوائز المركز العربي للإعلام السياحي إحدى الجوائز المرموقة في عالم السياحة العربية، وتقام سنويا منذ العام 2008م. وفي دورتها التاسعة للعام 2016م، تم إختيار الفائزين عبر التصويت بالإنترنت، ما منح الجائزة المزيد من الشفافية والمصداقية، وقد شارك في هذا العام أكثر من 41 ألف مصوت من مختلف أنحاء الوطن العربي لإختيار الفائزين من ضمن 122 هيئة وشخصية سياحية، وكانت السعودية إحدى أكثر الدول حصداً للجوائز في دورة هذا العام.

ويتمتع عدنان اليامي بخبرة طويلة في مجال العلاقات العامة في السياحة والفندقة، حيث يقود إدارة العلاقات العامة لثلاثة فنادق عالمية أهمها المعلم الإسلامي فندق ساعة مكة فيرمونت، بالإضافة إلى فندق قصر مكة رافلز، وفندق مكة سويس أوتيل، وقد حصل على درجة الماجستير في إدارة التسويق في العام ٢٠٠٩م، ما مكنه من حيازة الجانبين العملي والنظري في سوق السياحة والعلاقات العامة. كما انه يعد مدرباً معتمداً في حقل العلاقات العامة والتسويق. وهو يجيد التحدث باللغتين العربية والإنجليزية.

unnamed (5)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/270263.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com