بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية “زمزم” توفر مستلزمات طبية لمعمر يبلغ 108 أعوام

طباعة مقالة

  0 272  

يحظى برعاية فرع الجمعية بمحافظة القنفذة

جمعية “زمزم” توفر مستلزمات طبية لمعمر يبلغ 108 أعوام





مكة الآن - شاكر الحارثي:

أمنت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية مستلزمات طبية لمعمر بالقنفذة يبلغ من العمر 108 أعوام وذلك ضمن سعيها للتخفيف من معاناة المرضى.
وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن المعمر يحظى برعاية من فرع الجمعية بمحافظة القنفذة لاسيما أنه يعاني بعض الأمراض التي اقعدته وتطلب ذلك توفير سرير كهربائي ومفرش هوائي، مشيراً إلى أن الجمعية تحرص على تأمين المستلزمات الطبية للتخفيف من معاناة المرضى الذين لايستطيعون توفيرها بسبب تكلفتها العالية وخطورة عدم توفرها على صحة بعض المرضى كونها تؤدي إلى مضاعفات وظهور أمراض أخرى أو تساهم في تدهور الحالة الصحية والنفسية للمريض أو ذويه.
وأضاف الزهراني بأن الجمعية تستهدف من مشروع المستلزمات الطبية شريحة الفقراء والمحتاجين للعلاج التأهيلي ومرضى المناطق النائية، مؤكداً حرص الجمعية لخدمة المرضى المحتاجين ودعمهم للحصول على الخدمات العلاجية أو التشخيصية وتقديم الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية بمساهمة الموسرين من أهل الخير.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

17

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/270109.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com