بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

شراكة تجمع مركز الملك عبد الله لرعاية الأطفال المعوقين وفندق ميركيور جدة الحمراء

طباعة مقالة

  0 149  

شراكة تجمع مركز الملك عبد الله لرعاية الأطفال المعوقين وفندق ميركيور جدة الحمراء





مكة الآن - مشهور العتيبي:

وقع مركز الملك عبدالله بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة يوم الأربعاء 4/5/2016م الموافق 27-7-1437هـ اتفاقية تعاون وبرنامج شراكة مع فندق ميركيور جدة الحمراء , حيث تم توقيع الاتفاقيه بمقر الفندق بحضور مدير عام الفندق الأستاذ “لؤي محمد كمال ” ومدير المركز الدكتور “زهير عبد الرحيم ميمني ” وبحضور عدد من وجهاء المجتمع والإعلاميين .
هذا وقد اشتملت الاتفاقية على عدة بنود أهمها التبرع بتنظيم حفل خيري لصالح المركز واستضافة عدد من أطفال الجمعية واسرهم وتقديم وجبات إفطار رمضاني وتخصيص ركن توعوي وتوعوي للمركز لتوزيع النشرات لتوعية المجتمع وشراء عدد من لوحات الطفال الموهوبين من أبناء الجمعية لتزيين ممرات وغرف الفندق بالإضافة لمنح خصم خاص للأطفال و لمنسوبي الجمعية وأعضائها على خدمات الفندق.
وأعرب الدكتور “زهير ميمني ” عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة موجها شكره لفندق ميركيور جدة الحمراء ومشيرًا إلى أن الهدف من هذه الشراكة هو تكاتف الجهود وتوحيدها للنهوض بالمسؤولية الاجتماعية لخدمة الطفل المعوق. كما وجه “ميمني” شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين على جهوده لدعم ورعاية المعاقين بالمملكة ومتابعته المستمرة وحرصه على تقديم أفضل الخدمات للأطفال المعوقين طوال المسيرة الموفقة لجمعية الأطفال المعوقين.
وقال مدير فندق ميركيور جدة الحمراء الأستاذ “لؤي محمد كمال ” في الكلمة التي القاها أثناء توقيع الإتفاقية ” يتشرف فندق مركيور جده الحمراء تحت اداره الشركه السعوديه الفرنسيه أكور و مالكه شركه ديار للفنادق بمد جسور التعاون مع جمعيه الأطفال المعوقين و المساهمه في توفير الخدمات المجانيه التي تقدمها الجمعيه و دعم مواردها ، انطلاقاً من مفهوم مسؤوليتنا تجاه المجتمع، املين مستقبل أفضل لأبناءنا و اسرهم من أعضاء الجمعيه”.
الجدير بالذكر أن مركز الملك عبد الله لرعاية الأطفال المعوقين بجدة يحرص على القيام بمثل هذه الاتفاقات بشكل مستمر حيث أنها تأتي ضمن الأهداف التي يسعى المركز لتحقيقها حيث تتم رعاية وتأهيل الأطفال المعوقين وتعزيز ثقافة التوعية وحشد المساندة المجتمعية لقضية الإعاقة وتقديم خدماتها للمجتمع من خلال عقد الشراكات المجتمعية مع الجهات الحكومية والخاصة .

47

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/270028.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com