بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الثقفي يرعى حفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة القيم التربوية

طباعة مقالة

  0 346  

أبدى تطلعه بتعميمها لتشمل كافة ادارات التعليم بالمنطقة

الثقفي يرعى حفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة القيم التربوية





مكة الآن - حمود الصقيران:

كرّم المدير العام للتعليم بجدة الاستاذ عبدالله بن احمد الثقفي صباح اليوم ( الخميس ) الفائزين والفائزات في مسابقة جائزة القيم التربوية بكافة فروعها في نسختها السابعة والتي ينظمها مكتب التعليم بشمال جدة بالشراكة مع جمعية واعي الخيرية . واكد الثقفي في كلمة القاها خلال حفل التكريم الذي اقيم بقاعة الملكات أن محاضن التعليم تهدف وتسعى الى غرس القيم والاخلاق الفاضلة في نفوس الناشئة وتطبيقها في الواقع ومحاربة السلوكيات غير المرغوب فيها وتوجيهها وتقويمها وهذا ما تهدف اليه جائزة القيم التربوية التي نعتز بما وصلت اليه من قوة وانتشار واقبال كبير للمشاركة في فروعها . وابدى الثقغي تطلعه أن يتم تعميم المسابقة لتشمل جميع ادارات التعليم بمنطقة مكة المكرمة ومحافظاتها ، مشيرا الى انسجام الجائزة مع رؤية المملكة في تدعيم العلاقة والسراكة بين القطاع الحكومي والخاص بما يخدم المجتمع . وقدم الثقفي شكره وتقديره لمكتب التعليم بشمال جدة على تبنيه ورعايته وتنظيمه للجائزة ، كما قدم شكره لجميع من ساهم ودعم ورعى الجائزة من جهات القطاع الخاص .

وكان حفل التكريم قد بدئ بايات من الذكر الحكيم تلاه كلمة الجائزة القاها مدير مكتب التعليم بشنال جدة المشرف العام على الجائزة الاستاذ حميد الغامدي رحب فيها بالحضور واشار الى ان جائزة القيم التربوية بلغت عامها السابع هذا العام وهي تنمو وتتطور بشكل كبير لتسهم في غرس القيم الفاضلة والحث عليها ونشر ثقافة رقي التعامل ، لافتا الى ان مكتب تعليم الشمال سيواصل العمل من اجل تحسين وتطوير هذه الجائزة عاما بعد اخر ، وقدم شكره لجميع العاملين فيها ولكل من قدم واعطى وساهم من اجل نجاحها .
ثم القيت عدد من الكلمات واستعراض بعض الاعمال الفائزة في الجائزة ، وعرض مرئي عن الجائزة ومراحل تطورها ، ثم قدم اوبريت بعنوان ( وطن العلم والقيم ) .
وفي ختام الحفل قام مدير عام تعليم جدة بتكريم الفائزين والفائزات بالجائزة من مكاتب التعليم والمدارس والطلاب والأسر . فيما قامت مساعدة مدير تعليم جدة للشئون التعليمية ( بنات ) الاستاذة نور باقادر بتكريم الفائزات بالجائزة في القسم النسائي .
حضر الحفل مساعدا مدير التعليم للشئون التعليمية والمدرسية ومديروا ومديرات مكاتب التعليم وجمع غفير من المشرفين والمشرفات وقادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات .

43 44 45

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/270019.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com