بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الحارثي وابن كدسة يرعيان حفل تخرج المتدربين بالمعهد الصناعي

طباعة مقالة

  0 283  

ضمن مبادرة ( تعليم وعمل ) لطلاب الثانوية

الحارثي وابن كدسة يرعيان حفل تخرج المتدربين بالمعهد الصناعي





مكة الآن - شاكر الحارثي :

رعى رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ فيصل بن كدسة ومدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي حفل تخرج الطلاب المتدربين من طلاب المرحلة الثانوية في المعهد الصناعي الثانوي بمكة المكرمة ضمن مبادرة ( تعليم وعمل ) اليوم الخميس الموافق: 28/ 7/ 1437هـ بالمعهد الصناعي بمكة.
افتتح الحفل بالقرآن الكريم فكلمة للأستاذ فيصل بن كدسة أثنى فيها على التعاون القائم بين الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من خلال المعاهد والكليات التي يتدرب فيها الطلاب والتي تكسبهم المهارات العلمية في عدد من المهن ضمن الشراكة بين الإدارتين، وشكر في كلمته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة التوجيه والإرشاد التي تشرف على البرنامج بتوجيه من المدير العام.
تلاها كلمة للطلاب المتدربين، ثم كلمة للأستاذ محمد بن مهدي الحارثي شكر فيها رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة ومدير المعهد الصناعي الثانوي المهندس سفر الغامدي وجميع العاملين بالمعهد.
عقب ذلك تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين وتكريم المدربين من قبل الإدارة العامة للتعليم، ثم كرمت المدارس المشاركة وإدارة التوجيه والإرشاد.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/269985.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com