بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

٤٧٦ حاضرة في ” بصمة إنجاز”  بقاعة الملك فهد رحمه الله ‎

طباعة مقالة

  0 213  

بحضور مساعدة المدير العام 

٤٧٦ حاضرة في ” بصمة إنجاز”  بقاعة الملك فهد رحمه الله ‎





مكة الآن - منى العتيبي :

احتفلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة نشاط الطالبات يوم الخميس 1437/7/28هـ بمناسبة اختتام الأنشطة اللاصفية ( بصمة انجاز ) لعام 1436-1437هـ بقاعة الملك فهد -رحمه الله – وذلك بحضور مساعدة المدير العام للشئون التعليمية ( بنات )  آمنة محمد الغامدي مع عدد  من مديرات الإدارات ، ومديرات المكاتب وبعض من المدارس المشاركة .

وقالت الغامدي في كلمة افتتاحية: بأن الأنشطة اللاصفية تلعب دورا مهما في العملية التعليمية حيث أنها تكسب الطالبات نشاطا وفاعلية ، وتضفي الحيوية ، كما أنها المحور الأساسي في الربط بين المنهج ومهارات الطالبة الذاتية، لأن الهدف منها إعداد الطالبات نفسيا وذهنيا للتعامل مع الدرس الجديد ، وكلما كانت هذه الأنشطة مبتكرة وجاذبة كلما ازداد إقبال الطالبات على التعلم ، لذلك أسعد اليوم بتكريم كل من ساند وساهم بوقته وجهده وأفكاره الجادة لتحقيق الأهداف المنشودة من تنفيذ الأنشطة وبلوغها بهذه الصورة المبدعة والمبتكرة.
‎شاكرة مديرة إدارة نشاط الطالبات لمياء عبدالعزيز بشاوري ومشرفاتها على أعمالهن الدؤوبة في الميدان وحرصهن الدائم على تفعيل الأنشطة الهادفة لتحقيق الأهداف التعليمية المنشودة.

‎وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم عقبه تلاوة عطرة من الذكر الحكيم وبعدها تنوعت فقرات الحفل بين كلمة مديرة إدارة نشاط الطالبات لمياء عبدالعزيز بشاوري وأناشيد ترحيبية وأوبريت (وطن العز) كما أدت الطالبات ملحمة شعرية . واحتوى الحفل على عروض مرئية بمنجزات إدارة النشاط .

كما تم تكريم الطالبات الفائزات في مسابقة جلوب الدولي على المستوى المحلي من المتوسطة السابعة والسبعون والمتوسطة الثامنة عشر والثانوية الرابعة والعشرون ) وكذلك تم تكريم الطالبات الفائزات على المستوى الإقليمي من الثانوية الخامسة والاربعون . أما على المستوى الدولي فقد كرمت الطالبات الفائزات من المتوسط الثامنة عشر والثانوية الرابعة والعشرون والثانوية الخامسة والاربعون حيث حصلن على شهادات شكر من وكالة ناسا العالمية لعام 2016م وذلك لأنهن أحرزن ثلاث شارات من أصل أربع شارات .

كما تم تكريم الطالبات الفائزات في مسابقة الاولمبياد الدولي والوطني حيث تأهلت الطالبات على المستوى الدولي في ملتقى الشتاء والربيع والصيف والخريف . أما على المستوى الوطني فقد حصلن على مراكز متقدمة .وكذلك تم تكريم الفائزات في المؤتمر العلمي على المستوى المحلي .كما كرمت إدارة نشاط الطالبات مديرات المكاتب ومديرات الإدارات والمعلمات الفائزات والمدارس المشاركة في الحفل .

تجدر الإشارة أنه بلغ عدد الحاضرات ٤٧٦

unnamed (8) unnamed (9) unnamed (6)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/269953.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com