بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

 وكيل وزارة التجارة يدعِّم الحرفييِّن بزيارة جمعية الأيدي الحرفية

طباعة مقالة

  0 313  

 وكيل وزارة التجارة يدعِّم الحرفييِّن بزيارة جمعية الأيدي الحرفية





مكة الآن - ابراهيم الابراهيم :

استقبلت جمعية الأيدي الحرفية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة بمقرها الرئيس بجدة، سعادة وكيل وزارة التجارة لشئون الأنظمة واللوائح الدكتور فهد أبو حيمد، كان في استقباله رئيس مجلس الإدارة الدكتور مصطفى بن محمد القرشي.

حيث استُهلت الزيارة جولة على قاعات ومختبرات التدريب بمقر معهد الأيدي الحرفية، واطَّلع على ورش الإنتاج للحرف والصناعات اليدوية، ومن ثم مشاهدته الفيلم التعريفي، ومنهجية التدريب حد الإتقان للجمعية.

وأشاد خلال زيارته بما تقوم به الجمعية من خدمات التدريب والتأهيل والإنتاج  وتسويق وبيع منتجات الحرفيين مجانًا، والإهتمام بأبناء هذا الوطن الغالي، ووعد بدعم الحرفيين بتيسير وتذليل العقبات إن وُجدت في الأنظمة واللوائح بوزارة التجارة ونصح باستخدام تطبيق [ معروف ] والذي يدعم منتجاتهم وصناعاتهم اليدوية، بإضفاء درجة عالية للمصداقية في الجودة ومطابقة الاشتراطات والمواصفات للصناعة، وكذلك دعم الجمعية لهذه الأنشطة التي تضيف لمجتمعنا بما فيها مبادرات البرامج التدريبية في مجالات مختلفة لصيانة الجوالات وأجهزة الإتصالات، تمشيًا مع توجهات الدولة سَعوَدَة هذا القطاع من الأعمال.

من جهته قدم القرشي للضيف الكريم هدية تذكارية عبارة عن لوحة رسم تشكيلي من إبداعات خريجات الجمعية، بعد أن سجَّل وكيل الوزارة كلمة في السجل الذهبي.

حضر الزيارة من جانب حرفية المدير العام الأستاذ فيصل منير حلبي.

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/269783.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com