بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية زواج جدة: قيادتنا تدعم كل ما يخدم شباب وفتيات هذا الوطن المعطاء

طباعة مقالة

  0 348  

أكدت أن "رؤية 2030" تتميز بالرعاية الاجتماعية

جمعية زواج جدة: قيادتنا تدعم كل ما يخدم شباب وفتيات هذا الوطن المعطاء





مكة الآن - شاكر الحارثى :

هنأت الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، بمناسبة رؤية المملكة 2030، مبينةً أن هذه الرؤية الثاقبة للقيادة الحكيمة تؤكد حرص القيادة الرشيدة على بناء مجتمعٌ حيويٌّ.
وأكدت الجمعية في بيان لها بأن القيادة الرشيدة تدعم كل ما يخدم شباب وفتيات هذا الوطن المعطاء ويسهم في تأهيل الشباب والفتيات المقبلين على الزواج وتهيئتهم لبناء أسرة آمنة ومستقرة.
وأشاد رئيس مجلس إدارة جمعية الزواج بجدة الاستاذ أحمد بن صالح آل سلطان بمضامين “رؤية المملكة العربية السعودية 2030” التي تتميز بالرعاية الاجتماعية وتطويرها لبناء مجتمع قوي ومنتج، من خلال تعزيز دور الأسرة وقيامها بمسؤولياتها، وإرساء منظومة اجتماعية ممكّنة، مشيرا إلى أنها تؤكد الاهتمام بالأسرة التي تعد نواة المجتمع.
وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية حرص القيادة الرشيدة لدعم كل ما يخدم شباب هذا الوطن المعطاء ويسهم في تأهيل الشباب والفتيات المقبلين على الزواج وتهيئتهم لبناء أسرة آمنة ومستقرة، داعياً الله عز وجل أن يجعل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين في موازين حسناتهم.
يذكر بأن الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة تُعد جمعية رائدة تعمل باحترافية وابتكار لتيسير الزواج وتأسيس الحياة الزوجية المستقرة، وتنطلق أعمالها للمساهمة في تيسير الزواج والمساهمة في تأسيس حياة زوجية مستقرة من خلال شراكات فعالة وفريق عمل متميز.

unnamed

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/269632.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com