بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الحارثي وابن مسفر يكرمان 102 طالبا فائزا بمسابقة تكبيرة الإحرام

طباعة مقالة

  0 554  

مبادرة معلم تُبهر مدير تعليم مكة

الحارثي وابن مسفر يكرمان 102 طالبا فائزا بمسابقة تكبيرة الإحرام





مكة الآن - شاكر الحارثي:

رعى مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي والشيخ الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني فعاليات حفل تكريم الطلاب الفائزين في المسابقة الكبرى ( تكبيرة الإحرام ) يوم الإثنين الموافق: 25/ 7/ 1437 هـ بمدرسة الهجرة المتوسطة – مكتب الجنوب – بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة.
وأبدى مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي سعادته بهذه المسابقة، حيث قال: كم يسعد الإنسان المؤمن أن أبناءنا الطلاب قد حازوا الفوز الحقيقي بالتمسك بهذا الدين والمحافظة على الصلاة، ووصف الحارثي المسابقة بأنها من أفضل المسابقات التربوية الهادفة التي نُفذت بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة لهذا العام الدراسي 1436/ 1437هـ.
فيما أشاد الداعية الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني بمسابقة ” تكبيرة الإحرام ” وبالمعلم الذي تبناها وسخّر كل جهده لنجاحها وجني ثمارها الخيرة، مشيراً إلى أنها مسابقة تربوية تعزز السلوك الحسن في نفوس الناشئة، وتربيهم على أداء أهم شعيرة في الإسلام ( الصلاة ) في بيوت الله تعالى.
وقد تضمن الحفل التكريمي لهذه المسابقة كلمة لقائد المدرسة حامد بن خلف السويعدي، وكلمة تعريفية بالمشروع قدمها المعلم علي بن مبارك الزهراني، فكلمة لمشرف القيم النبوية الدكتور عبد الكريم السلمي، ثم كلمة لمديرعام التعليم بمنطقة مكة المكرمة وكلمة للشيخ سعيد بن مسفر، واختتم الحفل بتوزيع الجوائز التكريمية على الطلاب الفائزين في المسابقة، فيما قدم قائد المدرسة هدية قيمة للمعلم الزهراني نظير جهوده المخلصة في المسابقة للعام الثاني على التوالي.
يذكر أن مسابقة تكبير الإحرام تهدف لتعزيز القيمة النبوية ” سعادتي في صلاتي ” من منطلق ” كيف تدرك صلاة أربعين يوماً دون أن تفوتك تكبيرة الإحرام ؟ ” وهي مبادرة من المعلم بمتوسطة الهجرة علي بن مبارك الزهراني بهدف توعية الطلاب بأمور دينهم وحثهم على أداء الفريضة في بيوت الله لمدة 190 يوماً متواصلة من خلال برنامج منظم ومتكامل بالتعاون مع أولياء الأمور وأئمة 37مسجد في 17 حي من أحياء مكة المكرمة.

70 71 72 73

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/269563.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com