بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

100 طالب في سباق اختراق الضاحية بمتوسطة عثمان بن مظعون بمكة

طباعة مقالة

  0 408  

تحت شعار " وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه"

100 طالب في سباق اختراق الضاحية بمتوسطة عثمان بن مظعون بمكة





مكة الآن - شاكر الحارثي:

أقامت مدرسة عثمان بن مظعون المتوسطة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة – مكتب التعليم بشمال مكة- وبرعاية كريمة من مدير مكتب التعليم بشمال مكة الدكتور عبدالله بن رده الحارثي سباق اختراق الضاحية لطلاب المدرسة.

كما حضر السباق مساعد مدير المكتب للشؤون التعليمية الدكتور علي الغامدي والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عيضة الزهراني ورئيس قسم التربية البدنية بالإدارة الدكتور خالد دعدع ، ومشرفا التربية البدنية بالمكتب الدكتور خالد جروان والمشرف التربوي عاصم عقل .
انطلق السباق بحضور مائة طالب مشارك من المدرسة تحت شعار” وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه ” ، تلا هذا السباق حفل تكريم للفائزين تخلله بعض الأشعار والأناشيد الترحيبية ، وكلمة لمدير مكتب التعليم بشمال مكة بين فيها سعادته بمشاركته لأبنائه الطلاب في مثل هذه السباقات والتي تعزز الألفة والمحبة بين القادة وأبنائنا الطلاب ، ويعتبر هذا السباق ظاهرة اجتماعية تربوية متميزة تنمي بعض المهارات التربوية وتعزز القيم الإسلامية مثل التعاون والتآلف والتنافس الشريف والصبر والتحمل ، كما فيها من تعزيز للإنتماء الوطني والتي فيها تحقيق لرؤية المملكة العربية السعودية2030 . كما شكر مدير المكتب قائد المدرسة أحمد المحمدي وفريق العمل القائم على هذا السباق وعلى الشراكة المجتمعية المتميزة مع بعض الجهات الحكومية والأهلية.
وفي نهاية الحفل كرم مدير المكتب الطلاب الفائزين بالمسابقة ، بالإضافة إلى تقديم دروع تذكارية للجهات المشاركة في السباق ، حيث قدم درع لإدارة المرور وشرطة العاصمة المقدسة ودروع أخرى لجمعية مراكز الأحياء (بحي الفيحاء) وعمدة حي الفيحاء وعمدة حي السلامة والهلال الأحمر السعودي ومستوصف طب المملكة.

55 56 57 58 59

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/269538.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com