بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المجلس السعودي للجودة يدعو مدراء الجودة للمشاركة في جائزة “المدير المتميز”

طباعة مقالة

  0 209  

50 ألف للفائز بالجائزة

المجلس السعودي للجودة يدعو مدراء الجودة للمشاركة في جائزة “المدير المتميز”





مكة الآن - أيمن فارس:

دعا المجلس السعودي للجودة مدراء الجودة للمشاركة في جائزة مدير الجودة المتميز لعام 2016م في دورتها الثامنة والتي تستهدف تكريم الأفراد المرشحين كمدراء جودة في جميع القطاعات الخاصة والعامة والذين كان لهم عطاء وإنجازات ملحوظة في مجال نشر وتطبيق ثقافة الجودة وتطوير المهنة داخل منشآتهم وخارجها استناداً إلى المعايير الخاصة بالجائزة.
وأعلن المجلس عن تخصيص مكافأة مالية للفائز بالجائزة قدرها خمسون ألف ريال مقدمة من المهندس صبحي بترجي الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني الراعي الرئيس للجائزة.
وأوضح رئيس المجلس السعودي للجودة الدكتور عايض العمري بأنه سيتم تقييم وتحديد الفائزين من قبل لجنة تحكيم الجائزة وسيتم إعلان وتكريم الفائز بالجائزة خلال فعاليات الحفل السنوي للمجلس، مشيراً إلى أن باب الترشيح للجائزة مفتوح حتى الثامن من شعبان المقبل (15 مايو 2015م).
وأبان د. العمري بأن معايير الجائزة تشمل العطاء والإنجاز في مجال المهنة وفي مجال التطوير الذاتي والاعتماد الاحترافي في مجال الجودة والعطاء والإنجاز للمنظمة.
وأضاف د. العمري بأن التقدم للجائزة متاح لكل المدراء العاملين في مجال الجودة في القطاعين الخاص أو العام حيث لا يحق للفائزين بالجائزة في الدورة السابقة التقدم لهذه الدورة من الجائزة، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان وتكريم الفائز بالجائزة في الحفل السنوي للمجلس بمدينة جدة برعاية معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة والذي سيقام يوم الثلاثاء 19 شعبان 1437هـ (26 مايو 2016م).
يشار إلى أن المجلس السعودي للجودة يهدف إلى دعم تميز الأداء للأفراد والمنظمات من خلال توفير الفرص للتعلم وتحسين الجودة وتبادل المعرفة، وله العديد من الأنشطة الرئيسية والتي تتضمن إقامة المحاضرات والملتقيات والمؤتمرات العلمية والندوات المتعلقة بمواضيع الجودة إلى جانب القيام بزيارات ميدانية للهيئات والمنظمات والشركات المحلية لتبادل أفضل التطبيقات والعمل على إيجاد بيئة للتواصل وتبادل المعرفة والخبرات بين المهتمين بالجودة والتعاون مع الجمعيات والهيئات المهنية الأخرى.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/269523.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com