بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمين العاصمة المقدسة يكرم أحد طلاب مدارس الفلاح

طباعة مقالة

  0 429  

أمين العاصمة المقدسة يكرم أحد طلاب مدارس الفلاح





مكة الآن - اسامة زيتوتي :

كرم معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار بمكتبه الطالب عبدالعزيز بن فؤاد الثقفي بالصف الاول ثانوي بمدارس الفلاح بمكة المكرمة ، وذلك لتقديمه ورقة عمل ومقترح تطويري ضمن فعاليات ملتقى أمانة العاصمة المقدسة للجودة والتميز في الخدمات البلدية الذي عقد مؤخرا بفندق برج الساعة ، وكأصغر مشارك في الملتقى .

وقال معاليه ان ذلك يشير الى المستوى المتطور الذي وصل اليه التعليم في بلادنا ، وما يتمتع به ابنائنا الطلاب من التفوق العلمي والمعرفي .

وحضر التكريم الاستاذ وليد بن عيسى مريعاني قائد مدرسة الفلاح الثانوية والذي بدوره تقدم بالشكر الجزيل لمعالي أمين العاصمة المقدسة على هذه اللفته الكريمة بالاهتمام بالشباب الواعد ودعمهم نحو النجاح.

جاء ذلك خلال تكريم معاليه لأعضاء اللجنة الاشرافية العليا للملتقى وهم كلا من الدكتور صلاح العرابي مساعد الامين للشئون الادارية والمالية والمهندس فائز كنسارة مدير عام التخطيط العمراني ، ومنسوبي العلاقات العامة وتقنية المعلومات ومنسوبي ادارة الامن بالأمانة على جهودهم لإنجاح فعاليات الملتقى .

وقال مساعد الامين للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة الدكتور عادل بن صالح فيده أن نجاح الملتقى يكمن في تظافر الجهود من قبل جميع الادارات المعنية بالأمانة والتي تهدف الى الارتقاء بمستوى الاعمال والخدمات المقدمة من أمانة العاصمة المقدسة للوصول الى اعلى معايير إرضاء العميل وتحقيقاً لرؤية الأمانة أن تكون مكه المكرمه من أفضل عشرة مدن عالمية في الخدمات البلدية التي تحقق جودة الحياة بتقنيات وخبرات ذات معايير عالمية  .

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/269477.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com