بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

سجون مكة تطلق ( بدمائنا نعاونكم ) لدعم أبطال الحد الجنوبي

طباعة مقالة

  0 707  

30 ضابطا وفردا يتبرعون بدمائهم في أول أيام الحملة

سجون مكة تطلق ( بدمائنا نعاونكم ) لدعم أبطال الحد الجنوبي





مكة الآن - شاكر الحارثى :

أطلقت ادارة السجون بالعاصمة المقدسة بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بصحة مكة المكرمة إدارة المختبرات ممثلة “ببنك الدم المركزي ” صباح أمس حملة إنسانية للتبرع بالدم لأبطال الحد الجنوبي تحت شعار ( بدمائنا نعاونكم ) ، وذلك في مبنى ادارة السجون بمشاركة أكثر من 30 ضابطا وفردا، وتستمر الحملة لمدة يومين على التوالي بسجن الإصلاحية وإدارة السجن العام.

وقال مدير السجون بالعاصمة المقدسة العقيد صالح بن علي القحطاني، إن التبرع بالدم واجب إنساني ووطني وأن الحملة جاءت إيمانا منا بالمسؤولية تجاه إخواننا المرابطين بالحد الجنوبي وتعزيزا لجهودهم التي بذلوها من أجل حماية الوطن، مانقدمه من دمائنا ماهو إلا مساندة بسيطة نظير ما قدموه وسيقدموه لحماية كيان هذا الوطن المعطاء،  كون مصاب جزء من الوطن هو مصاب الوطن ومايصيب احد أفراده هو مصاب للمجتمع”.

وبادر  العقيد القحطاني  بأول تبرع بالدم ليكون قدوة لجميع منسوبي سجون العاصمة المقدسة من ضباط وأفراد وموظفين، وذلك في اطار دعم الأعمال الإنسانية والتطوعية المساندة لأبطال الحد الجنوبي، مثمنا جهود جميع القائمين على الحملة وللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم”تراحم مكة”.

ونوه الاخصائي محمد عمر بلغيث منسق بنوك الدم بان هذه الحملات ضمن سلسله من الحملات التي تقوم بها الشؤون الصحية بالمنطقة وبالتعاون مع جهات حكومية اخري للتبرع بالدم .

2 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/269470.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com