بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

خلال لقائه بالمديرين والوكلاء الجدد.. السديس : نحتاج الهمم لنبلغ القمم

طباعة مقالة

  0 271  

خلال لقائه بالمديرين والوكلاء الجدد.. السديس : نحتاج الهمم لنبلغ القمم





مكة الآن - شاكر الحارثي:

اجتمع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بمديري ووكلاء الرئاسة العامة وذلك بعد صدور قرار معاليه بتكليفهم في إداراتهم الجديدة.
وحثَّ معاليه مديري الإدارات ووكلائهم على النظر في مصالح الأعمال ، وبذل قصارى الجهود في مواكبة رؤية بلادنا التي تتبوأ مكانتها التاريخية على مستوى العالم العربي والإسلامي ، لوما يمثله الحرمان الشريفان في العمق العربي والإسلامي، والحرص على تفعيل كافة البرامج والفعاليات والسعي قدماً في الحراك الفكري والثقافي والعلمي.
كما أكَّد معاليه على مراعاة الأمانة والمسؤولية وأن الجميع مسؤول أمام الله عز وجل ثم ولاة أمرنا وتسريع وتيرة العمل بالرئاسة ، والحرص على تطوير العمل والإجراءات المعمول بها.
وشدَّدَ معاليه على أن يكون المدير والوكيل هما أكثر الموظفين حرصاً وبذلاً وعملاً واجتهادا، وينبغي أن يكونوا قدوة لجميع العاملين بالرئاسة ، مؤكداً على ضرورة التعاون بين المدير ووكيله ، وأن يتعاضدا من أجل تحقيق إنتاجية أكبر ومخرجات أكثر جودة.
وفي الختام سأل معاليه اللهَ عز وجل العونَ والتوفيقَ والسداد للجميع في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين، بما يعكس الصورة المشرقة لديننا الحنيف، ودولتنا المباركة، والصُّعود إلى أعلى مراقي التميُّز والإبداع في ظلِّ التوجيهات الكريمة للقيادة الرشيدة –أيّدها الله-، وأن يحفظ لنا عقيدتنا وقيادتنا، وبلادنا ورخاءنا، وأمنَنا وأماننا واستقرارنا؛ إِنَّهُ خَيْرُ مَسْؤُولٍ وَأَكْرَمُ مَأْمُولٍ، وصلَّى الله على نبيّنا محمَّد وعلى آله وصحبه، وسلَّم تسليماً كثيراً.

 _K7X0364 _K7X0361 _K7X0358 _K7X0335 _K7X0330 _K7X0323 _K7X0329

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/269402.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com