بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تسمية أحد شوارع مكة بإسم الشيخ عبدالوهاب عبدالواسع

طباعة مقالة

  0 190  

تسمية أحد شوارع مكة بإسم الشيخ عبدالوهاب عبدالواسع





مكة الآن - اسامة زيتوني :

 

أقرّت لجنة التسمية والترقيم بمكة المكرمة تسمية أحد الشوارع الرئيسية بإسم معالي الشيخ عبدالوهاب بن أحمد عبدالواسع ، أحد كبار رجالات الدولة سابقا وصاحب العديد من الانجازات ، على أن يكون في مكان مناسب بالعاصمه المقدسة .

أوضح ذلك المهندس أسامة بن مصطفى مهندس أمين اللجنة ، وقال ان الاسم من الاسماء المعتمدة من قبل صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة .

وكانت اللجنة قد اجتمعت مؤخرا برآسة معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار وناقشت خلال الاجتماع العديد من الموضوعات المهمة والطلبات المقدمة من المواطنين ، كما تم الاطلاع على آخر المستجدات في هذا الشأن ، إضافة إلى مناقشة الأفكار والمقترحات التي يمكن تطبيقها على استراتيجيات التسمية ، وأخذ التوصيات اللازمة لها.

يذكر أن لجنة التسمية والترقيم بمكة المكرمة التي يرأسها معالي أمين العاصمة المقدسة تضم في عضويتها نخبة من المسؤلين واصحاب الفكر وهم كلاً من : معالي الدكتور عبدالوهاب أبو سليمان عضو هيئة كبار العلماء ، والدكتور عبدالله المعطاني عضو مجلس الشورى والدكتور عدنان الحارثي عميد كلية المكتبات بجامعة ام القرى والدكتور معراج مرزا عضو هيئة تدريس بجامعة ام القرى والأستاذ محمد الوذيناني مندوب امارة منطقة مكة المكرمة والمهندس اسامة مصطفى مهندس أمين اللجنة .

0

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/269380.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com