بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير تعليم مكة يُدشن الدليل الإحصائي السنوي بنسخته الثانية عشر

طباعة مقالة

  0 206  

مدير تعليم مكة يُدشن الدليل الإحصائي السنوي بنسخته الثانية عشر





مكة الآن - شاكر الحارثي:

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي بمكتبه اليوم الأحد الرابع والعشرون من شهر رجب الدليل الإحصائي السنوي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ومكاتب التعليم والمدارس التابعة لها للعام الدراسي 1436/ 1437هــ بنسخته الثانية عشر.

وقال مدير إدارة تقنية المعلومات الأستاذ ماجد علي الردادي بأن البيانات والمؤشرات الإحصائية تعتبر الركيزة الأساسية في إعداد الاستراتيجيات ورسم السياسات والخطط المستقبلية على أسس علمية معلوماتية موحدة، وفي توجيه عملية اتخاذ القرارات وصولاً إلى تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين.

وأضاف بأن الدليل الإحصائي السنوي بنسخته الثانية عشر يحتوي على بيانات ومؤشرات إحصائية دقيقة وخلاصات عامة ومقارنات هامة عن المكاتب والمدارس والفصول والمعلمون والإداريون والطلاب في قطاعي البنين والبنات، تهم متخذي القرار في وزارة التعليم والإدارة التعليمية ومديري الإدارات والمكاتب وقادة المدارس والباحثين ، مضيفاً بأن العمل الذي تم تنفيذه جاء لمواكبة التطور السريع في الميدان التربوي .

وأعرب الردادي عن شكره وتقديره للمدير العام على تدشينه للدليل ولمساعديه وإلى كافة مديري الإدارات والمكاتب وقادة المدارس ولقسم نظام نور والمعلومات التربوية على مساندتهم في إصدار الدليل وتعاونهم المثمر ليخرج بهذه الصورة الجميلة التي تساهم في إعطاء معلومات إحصائية دقيقة لكافة مدارس مكة ، مما سينعكس أثره إيجابيا على اتخاذ القرارات الصائبة التي تصب في مصلحة الميدان التربوي .

وأشار بأنه يمكن الاطلاع على الدليل الإحصائي السنوي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ومكاتب التعليم والمدارس التابعة لها للعام الدراسي 1436/ 1437هــ بنسخته الثانية عشر عن طريق الدخول على أيقونة الأدلة الإحصائية على البوابة الالكترونية لتعليم مكة المكرمة أو من خلال زيارة الرابط التالي:
https://www.makkahedu.gov.sa/ehsaa/index.html

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/269311.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com