بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

افتتاح فعاليات اليوم العالمي للتحصينات بمركز الرعاية الأولية الصحية بالكعكية

طباعة مقالة

  0 239  

افتتاح فعاليات اليوم العالمي للتحصينات بمركز الرعاية الأولية الصحية بالكعكية





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

دشن الدكتور سلطان معافا نائب مدير ادارة شؤون المراكز والقطاعات بصحة العاصمة المقدسة فعاليات اليوم العالمي للتحصينات بمركز الرعاية الأولية الصحية بالكعكية وذلك بحضور رئيس الإشراف الداعم الدكتور احمد تركستاني ومشرف قطاع الكعكية الدكتور عمر الصواف ومشرف قطاع العدل الدكتور خالد المطرفي و رئيسة التوعية الصحية النسائية بالصحة العامة بالعاصمة المقدسة الدكتورة سمر جلال وايضاً بحضور منسوبي المركز وعدد من مراجعي مركز صحي الكعكية .

الحفل اشتمل على عدد من المحاضرات التي تم إلقاؤها من قبل طبيبات المركز تم التركيز بها على أهمية التحصينات ودورها الفعّال في المحافظة على سلامة الطفل ونموه وكذلك حث أولياء الامور على عدم التهاون في إعطاؤها لأطفالهم وتحصينهم .
في المواعيد المقرره لهم وكذلك شملت الفعالية على عرض فيلم وثائقي على البروجكتر عن التحصينات واهميتها ومواعيدها منذ ولادة الطفل هذا وتم تنظيم معرض توعوي تثقيفي بالمركز اشتمل على عدد من الأركان التي وضعت بها بعض المطويات التوعوية عن يوم التحصينات العالمي وبعض الهدايا التي تم توزيعها على أولياء الامور والاطفال .

وفي الختام قام الدكتور سلطان والدكتور تركستاني والدكتور سلمان مدير مركز الكعكية الصحي بتكريم منظمي فعالية اليوم العالمي للتحصينات وتقديم الهدايا لبعض المراجعين الذين تواجدوا للمشاركة في نجاح الفعالية .

WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٠١

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/269277.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com