بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تدشين معرض ” إسلام وسلام” بتعليم مكة

طباعة مقالة

  0 412  

تدشين معرض ” إسلام وسلام” بتعليم مكة





مكة الآن - منى العتيبي:

دشنت الإدارة العامة لتعليم البنات بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة نشاط الطالبات بحضور مساعدة المدير العام للشئون التعليمية بنات ) آمنة محمد الغامدي ومديرة إدارة نشاط الطالبات عبدالعزيز بشاوري مع عدد من المشرفات والمعلمات بتعليم مكة ، معرض إسلام وسلام بالثانوية الخامسة والثلاثين ، وذلك يوم الخميس الموافق 1437/7/21هـ.

وقد أكدت الغامدي في كلمة ألقتها بأن معرض إسلام وسلام يعد رسالة توعوية لمحاربة الإرهاب ويجب من خلاله تنوير عقول الطالبات إلى خطر التشدد والغلو والتغريب، كما أشارت إلى أهمية دور المدرسة في تبني أساليب الحوار المعتدل القائم على الثوابت ومحافظا على مبدأ الوطنية والانتماء المهذب للسلوك نحو تحمل المسؤولية الدينية والوطنية

جدير بالإشارة أن هذا المعرض الفني يعتبر إلهام الفنانين لنقل العديد من الرسائل بأسلوب إنساني راقي حيث يهدف إلى نبذ العنف والتطرف والإرهاب ، مستهدفا شرائح مختلفة من المجتمع، طالبات التعليم العام ، طالبات الماجستير ، المشرفات ، المعلمات الأمهات ، أندية الحي ، مراكز الإحياء والتربية الفكرية.

علما بأن عدد المدارس المشاركة هو 40 مدرسة وقد شاركت بـ 100 لوحة فنية. وقد اختتم المعرض بتكريم المنسقه المشرفة سهام كامل العميري كما تم توزيع الهدايا على المشاركات في المعرض.

80 81 82 83 84 85

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/269247.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com