بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

النصر لنهائي كأس الملك عبر بوابة الإتحاد

طباعة مقالة

  0 294  

النصر لنهائي كأس الملك عبر بوابة الإتحاد





مكة الآن-حزام الزهراني:-

حقق فريق النصر انتصارًا كبيرًا على مضيفه فريق الاتحاد بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن مباريات نصف نهائي كأس الملك.

سجل للنصر شايع شراحيلي وأحمد الفريدي وإبراهيم غالب، فيما جاء هدف الاتحاد عن طريق لوسيان سان مارتن، ليصل العالمي إلى المباراة النهائية ويتواجه مع النادي الأهلي الذي تغلب بالأمس على الهلال بنتيجة 3/2.

شهد الشوط الأول من مباراة الاتحاد والنصر في نصف نهائي كأس الملك تقدم الفريق النصراوي بهدف للاشيء أحرزه اللاعب شايع شراحيلي في الدقيقة 42، وكان العالمي الطرف الأخطر طوال مجريات الشوط.

بداية الفرص الخطيرة كانت مع الدقيقة 11 بعد تمريرة رائعة من الفريدي إلى نايف هزازي الذي سددها قوية لكنها تمر بجوار القائم إلى ركلة مرمي، ويضيع هدف نصراوي مُحقق.

د31 مرور رائع من نايف هزازي و عرضيه إلى الفريدي الذي سددها رأسية لكنها تمر أعلى من العارضة بقليل، وتتوالى الفرص حتى جاءت الدقيقة 42 لتعلن عن هدف التقدم بعد عرضيه من الفريدي و استلام من شايع شراحيلي وتصويبة أرضية تخدع حارس الاتحاد عساف القرني وتذهب إلى المرمى لتصبح النتيجة 1/0 لصالح النصر.

قبل نهاية الشوط بثواني يظهر هجوم الاتحاد بعد كرة عرضية مميزة من لوسيان سان مارتن يلعبها ريفاس رأسية لكنها تعلو العارضة إلى ركلة مرمى وتضيع فرصة التعادل للإتي وينتهي الشوط الأول بتقدم نصراوي بهدف للاشيء.

في الشوط الثاني ومع د62 يُضيف النصر الهدف الثاني عن طريق أحمد الفريدي بعد تلقيه كرة عرضية من نايف هزازي يُسددها قوية في المرمى الاتحاد وتصبح النتيجة 2/0 لصالح الفريق النصراوي.

د66 مرور رائع من الفريدي و تمريرة إلى نايف هزازي الذي سددها قوية لكن حارس الاتحاد عساف القرني يُنقذها ببراعة، وفي د70 يُضيف العالمي هدفه الثالث بواسطة إبراهيم غالب بعد كرة عرضية رأسية في الشباك الاتحادية وتصبح النتيجة 3/0.

د78 عرضية خطيرة نصراوية ورأسية من المالي مايغا، لكن الكرة تصطدم بالقائم إلى ركله مرمي ويضيع هدف رابع، وفي الدقائق الأخيرة حاول الاتحاد على استحياء تقليص النتيجة وفي د93 ينجح الاتحاد في إحراز هدفه الوحيد عن طريق لوسيان سان مارتن بعد تصويبة رائعة أرضية في المرمي من خارج منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 3/1، وينتهي اللقاء على هذا الحال.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/269225.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com