بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

شباب الوحدة رسميا إلى الدوري الممتاز

طباعة مقالة

  0 330  

أولمبي الوحدة يخسر الكأس أمام الجيل

شباب الوحدة رسميا إلى الدوري الممتاز





مكة الآن - عاطف هوساوي :

عاد فريق درجة الشباب بنادي الوحدة رسمياً إلى الدوري السعودي الممتاز ، وذلك بعد تعادله مع ضيفه الزلفي (2 – 2) ضمن إياب دور نصف النهائي للتصفيات النهائية المؤهلة للدوري الممتاز لدرجة الشباب، وكان لقاء الذهاب قد انتهى في الزلفي لصالح الوحدة (0-3).

وقد كانت المباراة مفعمة بالندية والحماس من جانب الفريق الوحداوي الذي أراد أن يعزز موقفه بالانتصار ذهابا وإيابا حتى تمكن من تسجيل هدف التقدم الذي جاء عن طريق اللاعب أمجد السلمي ، وكان هذا الهدف قاتلا لفريق الزلفي كما أعتقد الوحداويون ، إلا أن مدرب الزلفي زاد من عزيمة أبناءه وشد هممهم ، مما ساهم في بث الروح فيهم وعودتهم إلى المباراة كأن شيء لم يحدث، وبالفعل تمكن لاعبوا الزلفي من إزعاج دفاعات الوحدة كثيرا حتى تمكنوا من تسجيل هدف التعديل هدف التقدم، ثم جاء دور الوحدة بعد شعورهم بأن المباراة ستفلت من أيديهم، وبادرو بالضغط حتى سجلوا هدف التعادل الذي أنهى بعده حكم اللقاء المباراة بالتعادل الإيجابي.

 وتفاعل أعضاء الشرف النادي مع الإنجاز، حيث تواجد في المباراة والمران الأخير عضو الشرف الداعم رامي تونسي وسعيد اللحياني حيث قاموا بمؤازرة الفريق ودعمهم ماديا ومعنويا منذ مباراة الذهاب، فيما قام عضو الشرف رامي تونسي بالتواصل مع الجهازين الفني والاداري للفريق بعد المباراة مباشرة مقدما التهاني والتبريكات والمكافأة بهذه المناسبة، كما تواجد رئيس النادي هشام مرسي منذ بداية المباراة .

فيما تواجد رئيس رابطة مشجعي الوحدة عاطي الموركي الذي ساند الفريق منذ بداية المباراة رغم صعوبة الوصول إلى النادي بسبب أمطار الخير التي هطلت على مكة المكرمة وأرجاءه ظهر الجمعة ، وقد حضرت جماهير غفيرة ساندة بجانب الموركي الذي من جانبه تغنى ورحب كثير بالضيوف ، وقد كانت بادرة جميلة لاقت استحسان الجهازين الفني والإداري واللاعبين بنادي الزلفي، وبعد نهاية المباراة قام احد لاعبي الزلفي بتكريم الموركي بإعطائه التيشرت الخاص به، فيما قام عاطي بإهدائهم اهازيج خاصة حتى غادروا أرض الملعب.

من جانبه، بارك عضو مجلس إدارة النادي مشهور البنيان تأهل الفريق للدوري الممتاز، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي يجده الفريق من أعضاء الشرف ، كما أشاد البنيان بالعمل الكبير الذي قام الجهاز الفني والإداري بقيادة الوطني حسين دبلول والإداري خالد الحازمي، وحماسة وحرص اللاعبين على إسعاد جماهير النادي ومحبيه، مشدداً عل أن فريقه استحق التأهل والصعود للدوري الممتاز، مبيناً أنه والجهازين الفني والإداري رسموا منذ بداية الإعداد خطة الصعود.

من جانب اخر حقق شباب الشهيد فوزا على شباب أحد في مباراة الإياب بنتيجة (2 – 1 ) ، حيث انتهت مباراة الذهاب لصالح أحد ( . – 5 )، وبذلك يتأهل رسميا شباب احد إلى الدوري الممتاز ويلاقي الوحدة في نهائي التصفيات المؤهلة للممتاز لدرجة الشباب.

من جهة اخرى خسر أولمبي الوحدة في المباراة النهائية امام مستضيفة فريق الجيل بثلاثة اهداف مقابل هدفين والتي اقيمت على ملعب نادي الجيل بالإحساء، وبهذه النتيجة تم تتويج أولمبي الجيل بكأس البطولة.

4 5 6 7 8

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/269170.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com