بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الفيصل يعزي في وفاة الشيخ حسن بن رابع الثقفي

طباعة مقالة

  1 343  

الفيصل يعزي في وفاة الشيخ حسن بن رابع الثقفي





مكة الآن - حمود الصقيران:

قدم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل عزاءه ومواساته في وفاة الشيخ حسن بن علي بن رابع الثقفي شيخ قبيلة ال يعلى بثقيف الذي وافته المنية مساء يوم الاربعاء الماضي .

جاء ذلك في برقية عزاء بعث بها سموه لنجل الفقيد الشيخ عز الدين بن حسن الثقفي ، داعيا سموه للفقيد بالرحمة والمغفرة وأن يلهم اله وذويه الصبر والسلوان .
من جهته عبر الشيخ عز الدين الثقفي شيخ قبيلة ال يعلى بثقيف عن شكره وتقديره لمستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة المكرمة على مواساته لهم والتي كان لها ابلغ الأثر في تخفيف مصابهم سائلا الله تعالى أن يحفظ سموه الكريم وأن لا يري الجميع أي مكروه .
كما تلقى الشيخ عزالدين وذوي الفقيد التعازي من عدد من مديري ورؤساء الادارات الحكومية بالطائف وعدد من مشائخ القبائل والأعيان من داخل المنطقة وخارجها الذين عبروا عن حزنهم وتعازيهم في وفاة الشيخ الثقفي سائلين الله تعالى له الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته .
يشار الى أن الفقيد رحمه الله ممن اسهم في خدمة التعليم والتوجية في منطقة ثقيف بمحافظة الطائف وممن كانت لهم اسهامات كبيرة في نشر العمل التطوعي والخيري والحرص على مساندة الشباب وتوجيهم نحو العلم والمعرفة وخدمة وطنهم ومليكهم .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/269112.html

1 التعليقات

  1. ثقيف

    رحم الله الشيخ حسن بن رابع واسكنه فسيح جناته والهم اهله الصبر والسلوان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com