بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إزالة(120) حوش عشوائي بشميسي مكة

طباعة مقالة

  0 281  

إزالة(120) حوش عشوائي بشميسي مكة





مكة الآن - اسامة زيتوني:

أزالت لجنة التعديات في بلدية العمرة الفرعية بمكة المكرمة عددا من الأحواش والمنازل في منطقة الشميسي شمال غرب مكة المكرمة ، وشاركت الجهات الأمنية وشركة الكهرباء أعمال الإزالة التي طالت عددا من الأحوشة والمباني العشوائية.

وبحسب رئيس بلدية العمرة الفرعيه المهندس مصطفى عيد فإن هناك توجيهات صادرة بضرورة إزالة تلك العشوائيات والأبنية غير النظامية التي تشكل تشويها للمظهر العام وتعطيلا لمشاريع التنمية ، وقد شكلت البلدية لجنة لتنفيذ تلك التوجيهات ، حيث نفذت أمس حملة موسعة أزالت خلالها عدد من المخططات العشوائية المقامة بطريقة غير نظامية ، من قبل بعض الجاليات التي تقطن منطقة الشميسي ، والتي نشأت بعد اعمال التوسعة في المنطقة المركزية وتسببت في نشوء مساكن وشوارع عشوائية في المنطقة .

وقال عيد إن الأحوشة المزاله بلغت مساحتها ما يقارب (100.000) متر مربع وشملت أكثر من (120) حوش جميعها مقامة بطرق عشوائية وغير نظامية ، مؤكداً بأن الحملة ستستمر لإزالة جميع العشوائيات الموجودة في المنطقة ، وإنطلاقا من التوجيهات الصادرة بهذا الشأن .

وشكر المهندس مصطفى عيد جميع المشاركين وأعضاء اللجنة ، كما شكر الجهات المشاركة وشركة الكهرباء على تعاونهم ومساندتهم لاعمال اللجنة .

12 14

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/268864.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com