بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

رعاية العبيكان للفائزين بتعليم غرب الطائف

طباعة مقالة

  0 246  

رعاية العبيكان للفائزين بتعليم غرب الطائف





مكة الآن - علي المصعبي :

أقام قسم اللغة الانجليزية بمكتب التعليم بغرب الطائف حفل تكريمي للطلاب الفائزين من المرحلتين المتوسطة والثانوية والتي شارك فيها 74 طالبا من مدارس أهلية وحكومية مختلفة  تحت عنوان ” فخورا أن أكون سعوديا ” تحت رعاية ودعم من سعادة الشيخ أحمد بن ناصر العبيكان وبحضور رئيس قسم اللغة الانجليزية بوزارة التعليم الأستاذ/ عبدالرحمن الفريح ومدير ادارة الاشراف التربوي بالطائف ومدير مكتب تعليم غرب الطائف ومدير مكتب تعليم الحوية ورئيس قسم اللغة الانجليزية بالطائف ومشرف اللغة الانجليزية بغرب الطائف. وعدد من الأساتذة و الصحفيين والاعلاميين واولياء امور الطلاب.
حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة ترحيبية بالضيوف الكرام ، جاء بعده عرضا تعريفيا عن المسابقة  ،شارك بعدها عدد من طلاب المدارس المتفوقين على عتبة المسرح والتحدث باللغة الانجليزية بطلاقة لاقت استحسان الحضور، عقب ذلك كلمة رئيس قسم اللغة الانجليزية بوزارة التعليم تحدث فيها عن اعجابه بالنماذج التي شاهدها على المسرح اضافة الى ثقة الطالب بنفسه وأمام الجمهور داعيا الطلاب الى البدء في تطوير أنفسهم ابتداء من هذا التكريم والذي يعتبر انطلاقة لهم نحو المستقبل ، كما قدم شكره وتقديره لسعادة الشيخ احمد العبيكان على دعم وتشجيع  الطلاب للارتقاء بمجتمعهم للأفضل ،وقدم شكره لكل من ساهم وشارك في هذا التكريم، وفي نهاية الكلمة تبنى بتقديم ورقة النجاح لهذا الحفل للمسئولين بوزارة التربية و التعليم والعمل على تنفيذ مسابقة لطلاب اللغة الانجليزية على مستوى المملكة في كل عام.
وفي الختام كرم سعادة الشيخ احمد العبيكان وسعادة رئيس قسم اللغة الانجليزية بوزارة التعليم الطلاب الفائزين في المرحلة النهائية 12 طالب من المرحلة المتوسطة وكذلك 12 طالب من المرحلة الثانوية ، كما تم تكريم 13 معلما أشرفوا على تدريب الطلاب لمدة شهر كامل. كما تم تكريم شركة العبيكان الداعم الرسمي للحفل بجوائز مالية وعينية، وتكريم معهد الخوارزمي لتقديمه عدد من الجوائز القيمة. ومدارس الجيل لاستضافتهم الحفل على مسرح المدرسة
هذا وقد أشاد الشيخ احمد العبيكان بضرورة دعم أمثال هؤلاء الطلاب المتفوقين والذين استطاعوا من خلال البرامج المكثفة من تطوير أنفسهم والظهور بشكل قوي أمام الجميع وعلى مختلف مراحلهم التعليمية مما يساهم  في دعم المسيرة لهم نحو المستقبل والارتقاء بوطنهم الى مصاف الدول المتقدمة في النواحي التعليمية.
وتهدف المسابقة بالدرجة الأولى إلى تعزيز قيم المواطنة وحب الانتماء لهذا البلد المعطاء بالإضافة إلى التعريف بدور المملكة العربية السعودية على المستويين العربي والإسلامي،  كما تهدف إلى إيصال صوت الطلاب للعالم بلغة تعد الأكثر انتشارا حول العالم.
unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/268692.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com