بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“شلبي”يودع الصحة وزملاءه بالمستشفى يودعونه بحفل وهدايا فاخره

طباعة مقالة

  0 494  

“شلبي”يودع الصحة وزملاءه بالمستشفى يودعونه بحفل وهدايا فاخره





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

كان للوفاء والاصالة موعداً مع استراحة المستقبل والخاصة بالاستاذ فهاد الشريف عندما اصر زملاؤه منسوبي الصيدليه وبعض منسوبي مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة على تكريم زميلهم الاستاذ سمير حسن شلبي بمناسبة ترجله عن صهوة العمل بناء على احالته للتقاعد النظامي بعد جهود متميزه دامت 39 سنه .

كان الاستقبال حافلا والابتسامة تعلو محيا الزملاء باستقبال المكرم والحاضرين الذين قدموا للمشاركة في تلك المناسبة سواء من المستشفى او من بعض الزملاء من خارج المستشفى.

تخلل الاحتفالية برنامج خطابي حيث ألقى مساعد المدير الطبي بالمستشفى الدكتور محمد حكيم كلمةمثمناً ما قدمه الاستاذ سمير المحال إلى التقاعد من إنجازات ودعم لمسيرة التنمية خلال فترة مسيرته الوظيفية , ثم ألقى الصيدلي عبدالعزيز عسيري مدير الرعاية الصيدلانية بالمستشفى كلمة أشادا فيها بما قدمه من جهود متميزة ، فكان مثالاً حياً للقائد الناجح لصناعته العديد من المنجزات ووقفاته المشرفة التي تنم عن حس عال بالمسؤولية وتقدير بالغ للمهنة الشريفة التي عمل بها سائل الله له التوفيق والسداد . عقب ذلك استمع الجميع الى قصيدة شعرية للشاعر عبد الله المقاطي بهذه المناسبة نالت استحسان الجميع.

وتميز الاستاذ محمد الزهراني مدير مراقبة المخزون بالمستشفى بكلمة نيابة عن المشاركين بالحفل قدم فيها شكره وتقدير للمحتفى به على جهودة وتميزة خلال الفترات الماضية مشيدا بجهوده وتميزه شاكرا اللجنة المنظمة على جهودهم شاكرا للمتقاعد حسن ادبه واخلاقه خلال 30 سنة قضاها معه في العمل .

وكان للمحتفى به كلمة ضافية ضمنها شكره وتقديره لزملائه بالمستشفى والادارات الاخرى خارجها على تعاونهم معه خلال فترة عمله معهم وتفانيهم واخلاصهم في اداء واجباتهم الوظيفية بما يرضي الله اولا ثم تنفيذا متميزا بالامانة التي كانوا ومازالوا يحملونها وكذلك شكرهم على اقامتهم له حفل التكريم مؤكدا انه سيضل في تواصل دائم معهم فهم المكسب الحقيقي الذي ظفر به بعد ان ودع ميادين العمل .

بعد ذلك كان للتكريم مكانة حيث اقتضت طاولة الوفى والاصاله بعشرات الهدايا التذكارية المتنوعة التي تسابق في تقديمها زملاء المحتفى به ومحبيه من الاصدقاء والاقارب ضمنها زملاؤه الصيادلة بتذاكر سفر واقامة خارج المملكة تقديرا لجهوده الرائعه بالعمل .

ثم تم دعوة الحضور الى تناول وليمة العشاء الفاخرة التي كانت تاجاً للكرم المقدم من زملاء رحلة عمل الاستاذ سمير حسن شلبي .اختتم الحفل بالمزمار وبعض العرضات الشعبية الجميلة التي شارك فيها الجميع .

IMG-20160424-WA0040

IMG-20160424-WA0039

IMG-20160424-WA0038

IMG-20160424-WA0036

IMG-20160424-WA0037

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/268620.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com