بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مركز الملك عبد الله للأطفال المعوقين يحتفي بأمهات المعوقين في”جنتي2″

طباعة مقالة

  0 309  

مركز الملك عبد الله للأطفال المعوقين يحتفي بأمهات المعوقين في”جنتي2″





مكة الان - مشهور العتيبي:

نظم مركز الملك عبد الله لرعاية الأطفال المعوقين بجدة حفلا خاص بأمهات الأطفال صباح يوم الأحد تحت عنوان “جنتي2″ .واقيم الحفل في قاعة الملك سلمان بن عبد العزيز بمقر المركز بمشاركة عدة جهات وهي : مدارس جيل الأفق, مدارس روضة البوداي, وفريق أكاليل ,ومصممة العطور السعودية الأستاذة ” هند الغيثي” التي اقامت ورشة لتصميم العطور بمشاركة أطفال المركز حيث تم تقديم عطر “جنتي” كهدايا للأمهات تعبيراً عن شكر الأطفال لأمهاتهم على عطائهن المستمر.

هذا وقد شمل الحفل عدة فقرات متنوعه قدمتها المدارس المشاركة وفريق أكاليل لأطفال المركز من عروض مسرحية ومسابقات وفقرات انشادية خاصة بالأم نالت اعجاب الأطفال.كما اعدت طالبات المدارس ومعلماتهن اركان ترفيهية للأطفال كالرسم عالوجه وأعمال تشكيل الصلصال وذلك لبث الفرح في نفوسهم والترفيه عنهم. وختم الحفل بتوزيع الهدايا والزهور للأطفال وأمهاتهم من قبل طالبات المدارس المشاركة .

ووضح مدير المركز الدكتور “زهير عبد الرحيم ميمني” أن هذا الحفل يأتي كنوع من التقدير الذي يقدمه المركز للأمهات على بذلهن وتواجدهن المستمرمع أطفالهن, وعلى المجهودات العظيمة التي يقمن بها لخدمة أطفالهن وسعيهن المستمر على تطويرهم. مؤكدا أن المركز حريص على ذوي الأطفال كحرصه على الأطفال حيث أن الكثير يجهل الدور الذي تقوم به والدة الطفل المعاق لمساندة طفلها ودمجه بالمجتمع ليعيش حياة طبيعية كغيره من الأطفال الأسوياء.وقدم “ميمني” أثناء تجوله بين الأركان شكره للمعلمات والطالبات على مجهوداتهن ,كما شكر المصممة “هند الغيثي”وفريق أكاليل على حضورهم المميز والذي كان له دور كبير في إدخال السعادة لنفوس أطفال المركز وامهاتهم.

الجدير بالذكر أن هذا الاحتفال يأتي في موسمه الثاني حيث إحتفل المركز بامهات الأطفال العام الماضي بمشاركة المصممة “هند الغيثي” بحفل “جنتي1” الذي لاقى إعجابا وشكرا كبيرا من قبل أمهات الأطفال لتقدير المركز لهن واهتمامه بمشاركتهن انجازهن مع أطفالهن والترفيه عنهن بمثل هذه الفعاليات التي تنم عن حرص المركز المستمر لإدخال السرور على الأطفال وذويهم.

3 4

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/268549.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com