بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أبناء سعود الفيصل يعبرون عن امتنانهم لرعاية خادم الحرمين المؤتمر الدولي لتكريم الأمير سعود الفيصل

طباعة مقالة

  0 591  

عبّروا عن سعادتهم بالرعاية الكريمة

أبناء سعود الفيصل يعبرون عن امتنانهم لرعاية خادم الحرمين المؤتمر الدولي لتكريم الأمير سعود الفيصل





مكة الآن - شاكر الحارثي:

عبّر أبناء وبنات صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل – رحمه الله – ، عن بالغ شكرهم وامتنانهم وتقديرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – على رعايته الكريمة للمؤتمر الدولي لتكريم والدهم، مؤكدين أن رعاية المليك للمؤتمر تجسد عناية القيادة الرشيدة بتكريم أصحاب العطاء المخلص في خدمة الوطن، والاحتفاء بإنجازاتهم، وتخليد ذكراهم، وتقديم إسهاماتهم للأجيال الجديدة، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ قادة الوطن العزيز وأن يديم الأمن والاستقرار على الوطن الغالي.

عناية واهتمام
وفي هذا السياق، قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود الفيصل: “إن هذا الرعاية الكريمة غير مستغربة على خادم الحرمين الشريفين واهتمامه بكل ما يمثّل معاني الوفاء والتشجيع على تكريم كل من ساهم في تنمية هذا الوطن الغالي”.
وأوضح سموه أن هذا التكريم يجسّد التوجهات السامية الكريمة لقيادتنا الرشيدة والتي سنّت التكريم لكل المتميزين، وشجعت عليه، وتبنّت برامجه.
وأضاف الأمير محمد بن سعود الفيصل: “إن رعاية خادم الحرمين الشريفين لهذا المؤتمر تحمل دلالات واضحة على أن كل أبناء هذه البلاد المباركة محل اهتمام القيادة الرشيدة، التي لا تتوانى عن تكريم أصحاب العطاء المخلص والجهد المثمر في خدمة الوطن”.

رعاية وتقدير
من جانبه قال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود الفيصل: “إن رعاية خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – للمؤتمر الدولي لتكريم الأمير سعود الفيصل – رحمه الله – تؤكد تقدير واهتمام قيادتنا الرشيدة بالأوفياء من أبناء هذا البلد”. لافتاً سموه إلى أن هذه الرعاية من لدن خادم الحرمين الشريفين دليل محبته لكل أبناء الشعب السعودي ورعايته الكريمة لكل أطياف المجتمع.
وأضاف سموه: “إن هذا التكريم من والدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يجسّد حرص القيادة الرشيدة وتوجيهها دومًا بتكريم أهل العطاء والتميز”.

تكريم وتحفيز
أما صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سعود الفيصل فقد عبر عن فخره واعتزازه بتفضل خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – برعاية المؤتمر الدولي لرعاية أبيه الأمير سعود الفيصل – رحمه الله – مؤكداً أن هذه الرعاية الكريمة خير دليل على تقدير القيادة الرشيدة لكل من يعمل من أجل وطنه .

عطاء ووفاء
وقالت صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت سعود الفيصل: “إن رعاية والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – هذا المؤتمر الدولي لتكريم الأمير سعود الفيصل – رحمه الله – تعبّر عن الوفاء والحب والتقدير والاعتزاز بالأمير سعود الفيصل، ولمآثره وتاريخه الحافل بالعطاء والإخلاص تفانياً وحبا في خدمة هذا الكيان المملكة العربية السعودية وقضايا الأمتين العربية والإسلامية، فما أسعدنا بهذه الرعاية الكريمة لمؤتمر تكريم والدنا الأمير سعود الفيصل”.

تشريف وتكريم
من جهتها، ثمّنت صاحبة السمو الملكي الأميرة لنا بنت سعود الفيصل رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز المؤتمر الدولي لتكريم الأمير سعود الفيصل – رحمه الله –، مؤكدة أن “هذه الرعاية، وما يصاحبها من حضور كبير ومشاركة واسعة، تجسّد اهتمام القيادة الرشيدة وتقديرها لما يقدمه جميع أبناء هذا الوطن المعطاء، والمكانة التي يحظى بها جميع أبناء الوطن بمختلف درجاتهم ومواقعهم، كما تعبّر عن تقدير القيادة الرشيدة لما قدمه الوالد – رحمه الله – في خدمة بلادنا المباركة طوال مسيرته الحافلة بالعطاء.

تواصل والتقاء
من جانبها عبّرت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم بنت سعود الفيصل عن سعادتها وتقديرها لرعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – هذا المؤتمر، مشيرةً إلى أن هذه الرعاية الكريمة ما هي إلا امتداد للتواصل والرعاية الكريمة التي يوليها ولاة الأمر لأبنائهم المواطنين، وحرصهم على تكريم أصحاب العطاء المخلص في خدمة الوطن، وأن هذا التكريم هو تكريم لسيرة ومسيرة الأمير سعود الفيصل العطرة وإرثه الفكري والسياسي والدبلوماسي، وتخليد لكل إسهاماته وجهوده التي بذلها لما فيه خير الوطن والأمة العربية والإسلامية.

24

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/268484.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com