بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأمير عبدالاله يرعى حفل تخريج الدفعة الخامسة لطلاب وطالبات جامعة الفيصل

طباعة مقالة

  0 198  

آل هيازع : رعاية سموه تشريف للجامعه ومنسوبيها التي تحتفل بخريجيها ليسهمو في خدمة والوطن

الأمير عبدالاله يرعى حفل تخريج الدفعة الخامسة لطلاب وطالبات جامعة الفيصل





مكة الآن - الرياض:

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين تحتفل جامعة الفبصل بتخريج الدفعة الخامسة لطلاب وطالبات الجامعة في برامج البكالوريوس والماجستير في كليات ادارة الاعمال والهندسة والعلوم وسيقام الحفل بمشيئة الله تعالى مساء يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 19/7/1437ه الموافق 2016/4/26 بقاعة الاميرة هيا بنت تركي في حرم الجامعة حيث سيقوم سموه بتكريم المتفوقين وتسليمهم شهادات التفوق .

واعرب مدير جامعة الفيصل الدكتور محمد آل هيازع عن سروره واغتباطه برعاية الأمير عبدالاله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين لحفل تخريج طلاب وطالبات الجامعة .. وقال في تصريح صحفي بهذه المناسبة بإسمي ونيابة عن منسوبي الجامعة نرحب برعاية سموه الكريمه ونعد هذا الحضور دعم كبير للجامعة ولمنتسبيها في ظل الدعم الذي يجده قطاع التعليم في عهدنا الزاهر في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله .. وقدم التهاني للخريجين وذويهم متمنيا لهم المزيد التوفيق والنجاح.

وابدى ال هيازع تقديره لتشريف الامير عبدالاله لحفل التخرج حيث تقدم الجامعة فوجاً جديداً من الخريجين ليسهمو في خدمة المجتمع والوطن الغالي مشيرا ان جامعة الفيصل مؤسسة علمية بحثية غير ربحية تاسست بمبادرة من مؤسسة الملك فيصل الخيرية وشراكة تضم نخبة المؤسسات المحلية والدولية تتلزم باعلى المعايير العالمية للجودة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/268482.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com