بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بعد إعفاء “الحصين”.. وزير المياه المكلف يجتمع بقيادات شركة المياه

طباعة مقالة

  1 216  

بعد إعفاء “الحصين”.. وزير المياه المكلف يجتمع بقيادات شركة المياه





مكة الآن - متابعات :

يعقد وزير المياه والكهرباء المكلف، المهندس عبدالرحمن الفضلي، اليوم الأحد، اجتماعاً مع رئيس وقيادات شركة المياه الوطنية؛ لمناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بالشركة.

وكان قد أصدر أمر ملكي الليلة الماضية، بإعفاء وزير المياه والكهرباء، المهندس عبدالله الحصين من منصبه، وتكليف وزير الزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي للقيام بأعمال وزارة المياه.

يشار إلى أن الكثير من المواطنين اشتكوا في الفترة الأخيرة من ارتفاع قيمة فواتير المياه بعد تطبيق التعرفة الجديدة التي أقرها مجلس الوزراء مؤخراً، فيما قال الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد إن تسعيرة المياه الجديدة تم تطبيقها بطريقة غير مرضية وسيتم تصحيحها.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/268478.html

1 التعليقات

  1. عبدالرحمن سراج منشي

    نلاحظ ان المسؤولين في شركة المياه الوطنية لها يد في ارتفاع فاتورة الماء لتغطية نفقات بدل السكن والتأمين الطبي لموظفيها . هذا بالاضافة فرضت على المشتركين الجدد قبل شهر تقريبا رسوم تمديد الشبكة للمنزل بمبلغ 2950 ريال رغم ان الوزير السابق قال ان الوزارة لا تأخذ اية رسوم على تمديد الشبكة للمنازل . فكيف تخالف الشركة تعليمات الوزارة وتتقاضى رسوما على تمديد الشبكة . نرجو من الوزير المكلف الغاء هذه الرسوم التي فرضتها شركة المياه الوطنية . والاكتفاء برسوم المبني والوحدات السكنية ورسوم قيمة العداد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com