بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

اختتام فعاليات (ملتقى جمعية كفى السادس) بعاصمة المصائف العربية

طباعة مقالة

  0 566  

اختتام فعاليات (ملتقى جمعية كفى السادس) بعاصمة المصائف العربية





مكة الآن - علي المصعبي:

اختتمت أمس فعاليات “ملتقى كفى السادس للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات”، والذي نظمته جمعية كفى بالطائف للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بقاعة السلام.
وأوضح سفير جمعية كفى سعادة الشيخ/ احمد بن ناصر العبيكان أن الملتقى الذي استمر لمدة خمسة أيام، يهدف إلى تحذير الشباب من آفتي التدخين والمخدرات، وتعزيز التكامل بين الجهات المشاركة في التوعية بهذه الأخطار، وبيان الآثار المدمرة للأسرة والمجتمع من هذه الآفة الخطيرة، وتوجيه الشباب للمحافظة على دينهم والانتماء إلى وطنهم ,مشيرا إلى أن فكرة الملتقى تقوم على تنظيم الأنشطة التوعوية والتثقيفية للتوعية بأخطار التدخين والمخدرات.
جاء ذلك خلال الحفل الختامي للملتقى الذي شهد حضورا جماهيريا غفيرا حرص على حضور المحاضرة التي ألقاها الشيخ/ نايف الصحفي والشيخ منصور السالمي تحدثا عن بعض القصص والعبر منها، وخلال المحاضرة شكر الشيخ نايف الصحفي سعادة الشيخ احمد العبيكان على الجهد الذي يبذله من دعم وحضور ومشاركات أبناء المنطقة في مثل هذه الملتقيات التي تساهم في توعية الشباب من أضرار التدخين والمخدرات.
وفي الختام تشرف سعادة الشيخ/ احمد العبيكان وسعادة المشرف العام على الجمعية بتكريم الداعمين والمشاركين من الجهات الحكومية والمؤسسات الخيرية والصحفيين والقنوات الناقلة لهذه الفعالية. وتم السحب على السيارة المقدمة من أحد الرعاة والتي فاز بها الطفل ياسر الجعيد.
كما التقطت عدد من الصور التذكارية لعدد من الجهات الحكومية والخاصة والخيرية مع الشيخ احمد العبيكان تعبيرا منهم وشكر له على ما يقدمه لهذه المدينة الجميلة في عيون أهلها ومحبيها وزائريها.

30 31 32 33 34 35

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/268405.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com