بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وكيل المحافظة والعبيكان يتوجان المدينة بطلا للنخبة لكرة الهدف بمدينة الملك فهد الرياضية

طباعة مقالة

  0 334  

وكيل المحافظة والعبيكان يتوجان المدينة بطلا للنخبة لكرة الهدف بمدينة الملك فهد الرياضية





مكة الان - علي المصعبي:

توج سعادة وكيل محافظ محافظة الطائف وسعادة الشيخ احمد بن ناصر العبيكان نادي المدينة المنورة بطلا لبطولة المملكة للنخبة لكرة الهدف وذلك بعد تغلبه على نادي ابها بنتيجة 13 مقابل 3 حيث اقيمت مساء الخميس الماضي منافسات بطولة المملكة للنخبة لكرة الهدف للاعاقة البصرية ضمن البرنامج الزمني للجنة البارالمبية السعودية بمدينة الملك فهد الرياضية بالحوية بالصالة الرياضية بمشاركة 6 اندية :
) الرياض-المدينة المنورة-الاحساء- ابها -جازان – الطائف)
تنافسوا فيها لحصد لقبها والذي اكتسح فيه نادي المدينة جميع الفرق ليظفر بكأسها ويحل ابها بعده ثانيا فيما حل الأحساء ثالثا ومنظم البطولة نادي الطائف رابعا.
و تسلم جميع اللاعبين والفرق الفائزة المتوجين كؤوسهم وميدالياتهم من سعادة وكيل المحافظة و سعادة الشيخ احمد العبيكان رئيس مجلس إدارة نادي الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة.
وقد سبق هذا التكريم حفل مبسط استهل بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة لسعادة الشيخ احمد العبيكان حمد الله واثنى عليه بوضع ثقة ولاة الأمر فيه وفي مجلس ادارته بخدمة هذه الفئة الغالية ثم رحب فيها بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة وثمن وأشاد سعادته بالدور الذي تولية حكومة خادم الحرمين الشريف تجاه هذه الفئة
وقد قدم شكره لصاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب على اهتمامه ودعمه لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة . ولرئيس اللجنة البارالمبية سعادة الشيخ احمد المقيرن وأمين اللجنة الاستاذ محمد الخريجي على الجهد الجبار الذي يبذلانه وكان سببا لتطور رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة ، كما قدم شكره لمدير مكتب رعاية الشباب الاستاذ عبد الله الزايدي
وعرج في كلمته على الانجازات المتتالية التي حققها النادي خلال الفترة الماضية منذ تأسيس النادي والتي فاقت ال 185 ميدالية ..
جاء بعدها عدد من الفعاليات والبرامج الإنشادية ثم التتويج وتكريم للدوائر الحكومية المشاركة والداعمة لهذه الفئة وتكريم عدد من المؤسسات والشركات ورجال الاعلام الداعمين تسلموا دروعهم من سعادة الشيخ احمد العبيكان وسعادة وكيل محافظ محافظة الطائف .
يشار الى أن البطولة قد لاقت حضورا جيدا من المتابعين ولافتا من مدراء الدوائر الحكومية ومن رجال الاعمال والاعلام ، ولاقت البطولة اشادة واسعه على حسن وروعة التنظيم .
وفي الختام التقطت عدة صور تذكارية وأقيمت مأدبة عشاء لجميع الحضور و الوفود والفرق المشاركة.

41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/268346.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com