بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

السعدي مديرا لإدارة العلاقات العامة والإعلام والتسويق

طباعة مقالة

  0 569  

السعدي مديرا لإدارة العلاقات العامة والإعلام والتسويق





مكة الان _ مشهور العتيبي:

أصدر أمين عام غرفة مكة المكرمة للتجارة والصناعة الدكتور عبدالله بن شاكر آل غالب الشريف، قراراً بترقية الزميل خميس بن أحمد السعدي إلى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والتسويق اعتبارا من الخميس ٢١ ابريل الموافق ١٤ رجب من العام ١٤٣٧للهجرة.
ترقية الزميل تأتي في إطار السعي نحو الاستفادة من الكوادر والخبرات ودعم مرحلة التطوير التي تتبناها الغرفة في المرحلة المقبلة.
الزميل السعدي يتمتع بخبرة واسعة في المجال الإعلامي، حيث عمل في أكثر من صحيفة ومجلة قبل أن يلتحق بغرفة مكة المكرمة للتجارة والصناعة، حيث عمل في جريدة المدينة وجريدة الجزيرة وغيرها، والتي كان اخرها الشركة السعودية للأبحاث والنشر كمحرراً في عام 2007، والتي تلاها تسلمه لعدة مناصب منها نائب مسئول تحرير في عام 2008 ومسئول تحرير في عام 2010 في مكتب مكة المكرمة، ومشرفا على التحرير في منطقة مكة المكرمة منتصف عام 2012، ومستشاراً إعلامي غير متفرغ في غرفة مكة المكرمة لثلاث سنوات ونصف، ومستشاراً إعلاميا للشئون الخارجية غير متفرغ أيضا في غرفة مكة المكرمة، ومستشاراً إعلامي لجائزة مكة للتميز، ومستشاراً لحملة الحج التوعوية في عام 2014م، ومستشارا لشركة التعليم عن بعد، ومستشارا لأكاديمية الجزيرة وغيرها من المناصب الأخرى.
الزميل السعدي الذي باشر مهامه الوظيفية الجديدة في غرفة مكة المكرمة أسهم في إجراء العديد من الحوارات وتغطية الملفات الصحفية الاقتصادية منها والسياسية، وشارك أيضاً في عدة ندوات وملتقيات إعلامية وبرامج تلفزيونية .. دعواتنا للزميل “السعدي” بالتوفيق في مهام عمله الجديدة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/268145.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com