بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

كلية خدمة المجتمع ووحدة التطوير الإداري تطلقان البرنامج التدريبي الثاني

طباعة مقالة

  1 361  

كلية خدمة المجتمع ووحدة التطوير الإداري تطلقان البرنامج التدريبي الثاني





مكة الآن - يوسف حافظ:

تطلق كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر وبالتعاون مع وحدة التطوير الإداري الاحد القادم , البرنامج التدريبي الثاني ( تنمية مهارا ت منسوبي الجامعة) بالقاعات التدريبية بكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بمقر الجامعة بالعزيزية.

وأوضح عميد كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر الأستاذ الدكتور حامد بن صالح الربيعي أن هذه البرامج يتم العمل عليها لتحقيق حزمة من الأهداف لرفع مهارة وكفاءة الموظف في مجالات عدة.

وأشاد بدعم معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس ووكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو على حرصهم لعقد مثل هذه البرامج التدريبية التي تسهم في تعزيز عطاء الإداريين.

من جهته بين مدير وحدة التطوير الإداري الأستاذ فهد بن هندي الشريف أن هذا البرنامج يعتبر اللقاء الثاني الذي تعمل عليه وحدة التطوير الإداري بالتعاون مع كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر البرامج ستستمر ، مؤكداً أنه سيشمل كافة منسوبي ومنسوبات الجامعة الإداريين والذي سيعقد على عدة مراحل , لافتاً إلى أن البرامج التدريبية متنوعة تلبي كافة تخصصات منسوبي الجامعة.

وأوضح أن هذا المسار الثاني تنوعت فيه التخصصات بين دورات إدارية وسلوكية ودورات حاسوبية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/268139.html

1 التعليقات

  1. Peggy

    I coeelptmly understand why the rich and famous flock there. That said, other than a day trip on a cruise ship, I could definitely not afford to be one of those

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com