بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

636 طالبة يشاركن في معرض “حول العالم” بتعليم مكة

طباعة مقالة

  0 334  

 بحضور مساعدة المدير العام

636 طالبة يشاركن في معرض “حول العالم” بتعليم مكة





مكة الآن - منى العتيبي :

أقامت مدارس الفضل الأهلية بنات التابعة لمكتب التعليم الأهلي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، برنامج (حول العالم) يوم الخميس 14 / 7 / 1437هـ، بحضور مساعدة المدير للشؤون التعليمية بنات آمنة محمد الغامدي، ومديرة مكتب الغرب رضية الخطابي، ومديرة مكتب الوسط عالية الكريمي، و عدد من المشرفات التربويات والمعلمات بتعليم مكة .

وأبانت الغامدي بأن مثل هذه المشاريع التي تأتي في تطبيق الدروس هي مايسعى له التعليم حينما يلمس الدرس واقع الطالبة فكرا وتطبيقا، مشيدة على دور المدرسة في قيادة مثل هذه المشاريع الهادفة، مثنية على مستوى الطالبات في التحدث بطلاقة لأكثر من لغة أجنبية مما يدل على مستوى المعلمة وجهدها في العطاء، شاكرة مدير المدرسة ميرفت محسن العامودي على ماتبذله من جهد وعمل دؤووب تجاه طالباتها ومعلماتها.

هذا واحتوى البرنامج على عدة فقرات شيقة متنوعة ما بين أناشيد ترحيبة ومشاهد وطنية، ومشاهد تمثيلية عن ثقافات مختلفة عبر أركان نفذتها الطالبات. كما صاحب ذلك معرض  عن الثقافات المختلفة من إنتاج طالبات مدارس الفضل وبعض المدارس المشاركة منها الابتدائية (63) و (22).

وقد نفذت البرنامج المعلمة هناء بايونس، واستهدفت فيه جميع طالبات مدارس الفضل وعددهن 636 طالبة من أجل إتقان اللغة الإنجليزية واللغات الأخرى، واحترام الثقافات المختلفة.

واختتم المشروع بكلمة من مديرة مكتب الغرب رضية الخطابي شاكرة فيها مديرة المدرسة ومعلماتها ومشرفات اللغة الإنجليزية بمكتب الغرب على جهودهن الدائمة، كما قدمت شهادات الشكر والعرفان لهن.

1 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/268072.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com