بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأمير مشعل بن ماجد يرعى ملتقى المسؤولية المجتمعية للجامعة والقطاع الخاص

طباعة مقالة

  0 196  

الأمير مشعل بن ماجد يرعى ملتقى المسؤولية المجتمعية للجامعة والقطاع الخاص





مكة الآن - شاكر الحارثى :

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، تنظّم عمادة خدمة المجتمع بجامعة الملك عبدالعزيز ملتقى المسؤولية المجتمعية للجامعة والقطاع الخاص: الواقع والمأمول وذلك اليوم الأربعاء بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات.
وأوضح وكيل الجامعة للتطوير الأستاذ الدكتور عبدالفتاح مشّاط بأن هذا هو الملتقى الأول التي تنظمه الجامعة احتفالاً بمرور خمسين عاماً على تأسيس الجامعة، ويأتي أيضاً ضمن رؤية ورسالة جامعة المؤسس.
فيما بين الأستاذ الدكتور توفيق الخيال عميد خدمة المجتمع بأن الملتقى سيتضمن عروضاً لمبادرات مجتمعية وحلقات نقاش وورش عمل بالإضافة إلى المعرض المصاحب.
كما أوضح أمين لجنة جائزة مدير الجامعة للتميز في خدمة المجتمع ووكيل عمادة خدمة المجتمع للتطوير الأستاذ الدكتور حامد عبدالرؤوف صالح بأنه سيتم إعلان الفائزين بجوائز مدير الجامعة خلال الملتقى والتي تشمل أربعة فروع: أفضل عمل مجتمعي مقدّم من الكليات أو المعاهد أو المراكز والكراسي العلمية، وأفضل عمل مجتمعي مقدّم من أعضاء هيئة التدريس، وأفضل عمل مجتمعي مقدّم من الإداريين والفنيين، أفضل عمل مجتمعي مقدّم من الطلاب والطالبات.
وأضاف الدكتور حامد عبدالرؤوف صالح بان الملتقى سيتضمن معرضا مصاحبا يشارك فيه عددا من القطاعات من داخل وخارج الجامعة وهناك فترة مخصصة للسيدات في المعرض من 3-6 مساءا، وهناك أيضا ثلاث ورش عمل تبدأ من الساعة الثالثة ظهرا هي: التخطيط الإستراتيجي والقطاع الخاص والمسؤولية المجتمعية وأيضا تصميم مبادرات نوعية في المسؤولية المجتمعية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/267776.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com