بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

القحطاني” يطلق فعاليات ملتقى الإبداع العلمي بصفا جدة

طباعة مقالة

  0 274  

القحطاني” يطلق فعاليات ملتقى الإبداع العلمي بصفا جدة





مكة الآن - مشهور العتيبي

افتتح مساعد المدير العام للتعليم بجدة للشؤون التعليمية يحيى القحطاني صباح يوم (الأحد) فعاليات ملتقى الإبداع العلمي الذي يقيمه مكتب تعليم الصفا بمدرسة المنصورية الابتدائية بجدة .

وتجول القحطاني في المعرض العلمي واستمع لشرح عن أبرز الابتكارات والأعمال المقدمة من المدارس، وبعدها بدأ الحفل الخطابي بتلاوة عطرة من كتاب الله الكريم رتّلها الطالب عبدالرحمن منصوري من ابتدائية سفيان الثوري ، ثم ألقى مدير مكتب التعليم بالصفا مسدف بن محمد سلمان كلمة قدم خلالها شكره وتقديره للمدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي على دعمه  المتواصل ومتابعته واهتمامه كما  شكر المساعد للشؤون التعليمية  لحضوره وتفضله بافتتاح المعرض وأثنى على تفاعل واهتمام مدارس المكتب ومشاركتهم المميزة في هذا المعرض .

وكان لطلاب مدرسة الحجاز الأهلية حضور مميز من خلال لوحة إنشادية ، تلاها قصيدة وطنية مميزة للطالب محمود البيطار من دار الثقافة الأهلية .

بعدها ألقى القحطاني كلمته مرحبا بالجميع ومهنئا مكتب الصفا ومدارسه والطلاب على إنجازاتهم وإبداعاتهم عقب ذلك عرضت ثانوية سهيل بن عبدالله فلم عن فوزها في مسابقة إنجاز العرب “بمنجز قطرات” .

واختتم الحفل بتكريم المدارس والطلاب في جميع المجالات والأنشطة حيث تم تسليم الدروع والشهادات للطلاب الفائزين والمدارس المشاركة وذلك من قبل مدير مكتب التعليم بالصفا مسدف الحازمي ومساعده للشؤون التعليمية على كرات .

unnamed (2) unnamed (3)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/267540.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com