بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بمفهوم ابداعي للسفر.. “المبيعات الجوية ” تدشن ” ثلاثينيتها “

طباعة مقالة

  0 142  

احلامك تتحقق في الجو بـ 3 مفاتيح فارهة من " السعودية"

بمفهوم ابداعي للسفر.. “المبيعات الجوية ” تدشن ” ثلاثينيتها “





مكة الآن - احمد سالم:

اطلقت ادارة المبيعات الجوية في الخطوط العربية السعودية حزمة من الجوائز الثمينة بمناسبة مرور ثلاثة عقود ( 30 عاما) على اطلاق علامتها التجارية . وحملت احتفالية الجوائز شعار ” اربح سيارة احلامك ” وتستهدف اتاحة الفرصة للمسافرين على متن رحلاتها، دخول السحب على 10 جوائز مقابل كل عملية شرائية بمبلغ 1000 ريال من منتجات المبيعات الجوية ، اذ يحصل المشتري بموجب عملية الشراء على بطاقة “أكشط” تأهله لدخول السحب تلقائياُ.
من اولى ثمرات الجائزة ، فوز عشرة من ضيوف الخطوط الجوية العربية السعودية بجوائز مستحقة ، تسلموها في احتفالية انيقة نظمت في نادي الخطوط السعودية بجدة.
وحصل (محمد علي) على الجائزة الاولى سيارة مرسيدس SL500 وجاءت الجائزة الثانية من نصيب بدر عبيد سيارة مرسيدس طراز E200.و الثالثة من فئة C200 فاز بها يوسف جنينه وتسلم الفائزون مفاتيح سياراتهم الفارهة في الاحتفال الكبير الذي حضره عدد من قيادات الادارة.
في الاثناء اوضح عبدالوهاب أحمد ساعاتي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية أن فريق إدارة المبيعات بخطوتها اللافتة وتخصيص الجوائز القيمة لعملائها استهدف خوض تجربة فريدة من خلال مكافأة عملائها المخلصين بالاضافة إلى اثراء ثقافة اختيار الهدايا بمفاهيم جديدة متميزة وغير مطروقة.
ويضيف ساعاتي ان اطلاق حملة اربح سيارة أحلامك يأتي تطبيقا لخطط تسويقية متنوعة ومتعددة المراحل لتشمل أكبر عدد من المسافرين على رحلات “السعودية” و دعما لمكانتها العالمية في دنيا الطيران .
كما أضاف ساعاتي خطوة المبيعات الجوية بتخصيص جوائز ثمينة لركاب رحلات السعودية بالتطور المذهل الذي يشهده العالم في اسواقها ، وزاد انه في مثل هذه النقلات الكبيرة تتزايد احتياجات ورغبات العملاء بشكل مؤثر وكبير، وكان لابد للمبيعات الجوية كعلامة تجارية مرموقة تكريس مفهوم الابداع والابتكار في نشاطاتها وأداءها بكفاءة وفعالية ،الى جانب خلق حاجات وفرص جديدة ومستمرة ، لتحقيق ميزة تنافسية تتناسب مع احتياجات عملائها.
و تقف تجربة فريق المبيعات في الخطوط السعودية شاهدة على هذا المزج بين التنافس والابداع التسويقي، إذ انطلقت رؤيته التسويقية في تؤامة فريدة للآحلام بين الجو والأرض .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/267510.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com