بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معرض عمارة الحرمين يستقبل وفد من مشايخ ومدراء المراكز الإسلامية في الدول الإسكندنافية

طباعة مقالة

  0 358  

معرض عمارة الحرمين يستقبل وفد من مشايخ ومدراء المراكز الإسلامية في الدول الإسكندنافية





مكة الآن - شاكر الحارثي:

زار معرض عمارة الحرمين الشريفين وفد من مشايخ ومدراء المراكز الإسلامية في الدول الإسكندنافية يرافقهم د. رشيد الزهراني وكان في استقبالهم مدير المعرض سعادة الاستاذ أحمد الدخيل .
واستمع الوفد من سعادة مدير المعرض الأستاذ أحمد بن محمد الدخيل لشرح مفصل عن المقتنيات التي يضمها المعرض والجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله – لإبراز هذا التراث التاريخي العريق من بداية العصر الأموي إلى العصر السعودي الزاهر .
وقد ابدى الوفد إعجابه وبتقديره بمدى التطور الذي شهده و يشهده الحرمان الشريفان خلال العهد السعودي الزاهر وبما يكفل بإذن الله تقديم أفضل الخدمات لقاصديهما داعين الله عز وجل أن يجزي قادة هذه البلاد خير الجزاء على ما يقدمونه من خدمات جليلة للحرمين الشريفين و للإسلام والمسلمين .

ومن جهة أخرى زار طلاب كليات ادارات الاعمال بجامعات دول مجلس التعاون الخليجي ، برئاسة د. سلطان بن عائض البقمي عميد كلية ادارة الاعمال بجامعة ام القرى يرافقه د . وليد عبد القيوم المنسق للجان عمادات كليات ادارة الاعمال بزيارة معرض عمارة الحرمين الشريفين وكان في استقبالهم مدير إدارة المعرض سعادة الأستاذ أحمد بن محمد الدخيل.
إلى ذلك استمع طلاب كليات ادارات الاعمال لشرح مفصل من مدير المعرض عما يحتويه المعرض من مقتنيات و صور , و”مجسمات” للتوسعات السعودية الكبيرة والمتتالية التي شهدها الحرمان الشريفان .
وفي ختام الزيارة عبر الوفد عن إعجابهم وتقديرهم بما شاهدوه من عرض تاريخي وتطور يبرز جانباً مهما من جهود الدولة التي بُذلت في عمارة الحرمين الشريفين، ولتكون مصدراً مهماً للأجيال تساعد في تعريفها بتاريخها الإسلامي .

39

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/267491.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com