بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدرسة الأمير نايف بحفار تمثل تعليم الليث في الملتقى التطوعي الأول على مستوى المملكة

طباعة مقالة

  0 351  

بمبادرة 《 هويتي وطني.. لتعزيز الأمن الفكري والانتماء الوطني 》

مدرسة الأمير نايف بحفار تمثل تعليم الليث في الملتقى التطوعي الأول على مستوى المملكة





مكة الآن - شاكر الحارثي:

صدرت موافقة إدارة البرنامج الوطني الوقائي للطلاب والطالبات (فطن ) باختيار مبادرة مدرسة الأمير نايف المتوسطة والثانوية بحفار التابعة لإدارة التعليم بمحافظة الليث ” هويتي وطني لتعزيز الأمن الفكري و الانتماء الوطني ” للمشاركة في فعاليات الملتقى التطوعي الأول تحت شعار ( جيل فطن .. يبادر بالتطوع ) والذي سيقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، خلال الفترة من ١١ – ١٣ / ٧ / ١٤٣٧هـ ، بمقر البرنامج الوقائي الوطني ” فطن ” بالرياض .

وبهذه المناسبة عبر قائد مدرسة الأمير نايف بحفار الأستاذ : هزاع بن علي الرائقي عن بالغ فخره و اعتزازه وسروره باختيار مبادرة المدرسة للمشاركة في هذا الملتقى الوطني الكبير ، و الذي يحتضن أبرز المبادرات النوعية و التطوعية التي يقوم بتنفيذها الطلاب على مستوى المملكة .

و أوضح ( الرائقي ) أن المبادرة تهدف إلى تعزيز الانتماء للوطن و الولاء للقيادة الرشيدة أيدها الله ، و حماية الطلاب من الأفكار المنحرفة و المذاهب الضالة ، و تبصير المجتمع بجهود المملكة العربية السعودية في مجال خدمة الإسلام والمسلمين ، و الرد على الادعاءات الباطلة الصادرة من أعداء الوطن ، والإشادة بجهود الجهات الأمنية ورجال أمننا البواسل في الدفاع عن الوطن و حماية المواطنين و المقيمين على أرضه .

و قال ( الرائقي ) يمثل المدرسة في الملتقى منسق برنامج ( فطن ) الأستاذ : حفظي بن عقيل الخيري ، و رائد النشاط الطلابي الأستاذ : مبارك بن عمر الصمداني .

بدوره أوضح المنسق العام لبرنامج ” فطن ” في تعليم الليث الأستاذ عبدالرحمن بن محمد البركاتي ، بأن الملتقى يعد أكبر تظاهرة لتبني مفاهيم العمل التطوعي للطلاب و الطالبات بهدف صقل خبراتهم و التنسيق لفتح آفاق جديدة من العمل التطوعي أمامهم وعرض أهم تجاربهم وأثرها في المجتمع وصناعة القادة في مجال الأعمال التطوعية .

لافتاً إلى أن الملتقى يشتمل على مجموعة من المحاضرات و ورش العمل يقدمها نخبة من المختصين و الخبراء المهتمين بالمبادرات التطوعية .

13

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/267484.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com