بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تكريم 99 طالبة من بنات الشهداء و المرابطين على الحد الجنوبي بتعليم مكة

طباعة مقالة

  0 219  

بحضور مساعدة المدير العام

تكريم 99 طالبة من بنات الشهداء و المرابطين على الحد الجنوبي بتعليم مكة





مكة الآن - شاكر الحارثي:

كرّمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة بمكتب الشرق والمتوسطة 42 يوم الخميس 7 / 7 / 1437 هــ بنات الشهداء والمرابطين بالحد الجنوبي وذلك في مقر المدرسة م٤٢ وبحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ( بنات ) آمنة محمد الغامدي ومديرة مكتب الشرق سارة الدعجاني مع عدد من مديرات ومساعدات الإدارت والمشرفات التربوية والمعلمات وأمهات الطالبات.

وقد أعربت الغامدي في كلمة وافية عن افتخارها لتكريمها بنات الأبطال البواسل المرابطين على الحد الجنوبي، معتبرة بأن هذا اليوم قلادة شرف وعزة لتعليم مكة حين يزف للوطن بنات أبطاله، موضحة للطالبات جهود أبطالنا في الدفاع عن الدين والوطن، شاكرة لمكتب الشرق وقائدة المدرسة المتميزة مها الرويس ومعلماتها على هذه المبادرة الوطنية في تكريم بنات جنودنا الأبطال.

ومن جانبها أبانت الدعجاني بأن هذا التكريم جاء من حرص إدارة تعليم مكة على تعزيز الوطنية في نفوس أولادنا وبناتنا، والوقوف بجانب جنودنا البواسل على الحد الجنوبي.

جدير بالذكر بأنه قد تم تكريم بنات الشهيد أحمد الهلالي – تقبله الله – الطالبة ذكرى أحمد الهلالي وشذى أحمد الهلالي مع 97 طالبة من بنات أبطالنا المرابطين على الحد الجنوبي.

وجاءت فقرات التكريم متنوعة حيث انطلقت بآيات من القرآن الكريم فنشيد ترحيبي بصوت الطالبات ومن ثم مشاهد تمثيلية وطنية من تنفيذ الطالبات ( اليوم يوم العز، حكمة الحزم، ياليتني معكم، أريد أبي، حماة الوطن، إلى رجال الأمن المرابطين مع التحية وفقرة نادى الوطن).
كما تم الاتصال عبر الهاتف ببعض أولياء أمور الطالبات المرابطين وتحدثوا مع بناتهم معبرين عن مشاعرهم، شاكرين تعليم مكة اهتمامهم ببناتهم، مؤكدين عن اطمئنانهم عليهن وهن بين أيديهم.

وفي الختام تم تكريم الطالبات بدروع من الفخر والشكر كما تم تكريم بنات الشهيد أحمد الهلالي بطقم من الذهب، لأنهن ذهب الوطن.

13 14 15 16 17 18

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/267112.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com