بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ذهبية ألعاب القوى لمنتخبات تعليم مكة

طباعة مقالة

  0 370  

ذهبية ألعاب القوى لمنتخبات تعليم مكة





مكة الآن - متابعات :

حققت منتخبات التعليم بمكة المكرمة في المهرجان الأول للرياضة المدرسية للصغار والمقام في محافظة الزلفي خلال الفترة من 3 – 6 / 7 /1437هـ باكورة إنجازاتها بالتأهل للتصفيات النهائية والمقامة مطلع العام الهجري 1438هـ بمحافظ الرس بعد انتزاعها ذهبية ألعاب القوى والمركز الثالث في كرة القدم .

أوضح هذا رئيس الوفد مشرف النشاط الرياضي عائض بن عبد الله الغامدي والذي عبر عن سعادته بهذا الإنجاز وقدم شكره وتقديره لمدير عام التعليم بمكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي لدعمه وتشجيعه اللا محدود للرياضة والنشاط الرياضي وإلى مدير إدارة النشاط مستشار مدير التعليم الدكتور سعيد المبعوث وإلى كل من ساهم في إنجاح هذه المشاركة من المشرفين التربويين أسامة رواس وسعد الزهراني.

ومن جانبه أكد مشرف لعبة كرة السلة المرافق المشرف التربوي الدكتور هاشم سرحان على أهمية التجمعات الرياضية للصغار لما لها من أثر إيجابي في نفوسهم وقدم شكره وتقديره أسامة خفاجي مدرب المنتخب لكرة السلة.

كما أثني المشرف التربوي عبد الفتاح هوساوي مشرف لعبة ألعاب القوى على اللاعب علي هزازي صاحب ذهبية البطولة ومدربه ياسر قاضي على ما بذلوه من تدريبات لتحقيق هذا التفوق.
وأشاد مشرف لعبة كرة القدم المرافق المشرف التربوي وليد الأنصاري باللاعبين الصغار وحرصهم على تحقيق هذا الإنجاز الأول لهم وأكد هذ مدرب المنتخب المشرف التربوي فهد الحازمي لما وجده من عزيمة وإصرار لدى الصغار لكسب وتحقيق مستويات متقدمة وقدم شكره لمساعده عبد الله القرشي لما بذله من جهد في إعداد وتجهيز الفريق.

وعبر مشرف لعبة الجمباز المشرف التربوي صفوان عولقي عن شكره وتقديره للقائمين على استضافة المهرجان لما وجدوه من حفاوة وتقدير وحسن استقبال موضحاً أهمية إشراك الطلاب في مثل هذه المهرجانات وتنويع مواقع إقامتها لتعريف الناشئ بمناطق المملكة وأنواع الرياضة بإختلاف أشكالها واختتم بالشكر والتقدير لمدرب المنتخب الأستاذ توفيق يماني ومساعده أحمد اليافعي لما بذلوه في تدريب وإهتمام بلعبة الجمباز .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/267087.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com