بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الليالي المسرحية ومجموعة البدر الطبية في فعاليات ملتقى الصحة والسلامة

طباعة مقالة

  0 352  

برعاية محافظ محافظة الجموم ومدير عام التعليم بمنطقة مكة

الليالي المسرحية ومجموعة البدر الطبية في فعاليات ملتقى الصحة والسلامة





مكة الآن - مشهور العتيبي :

تحت رعاية سعادة محافظ محافظة الجموم وسعادة المديرالعام للتعليم بمنطقة مكةالمكرمة تفتتح فعاليات ملتقى الصحة والسلامة تحت شعار (سلامتي مسؤوليتي) يوم الثلاثاء ١٢\٧\١٤٣٧هجريه على مسرح مركز التنمية الإجتماعية بوادي فاطمة، وذلك بالشراكة بين مكتب التعليم بمحافظةالجموم ومجموعة البدر الطبية وبمشاركة عدد من الجهات ذات العلاقة من القطاع الحكومي والقطاع الخاص كإدارة الدفاع المدني بالجموم ومركزالتنمية الإجتماعية بوادي فاطمة وإدارة الصحة المدرسية بمكة والهلال الأحمر وفرقة الليالي للفنون المسرحية بقيادة الفنان احمد ديوان وشركة مناير نجد وكلاء معجون لاكالوت الألماني  ولجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بوادي فاطمة.
وستشارك فرقةالليالي المسرحية بعرض مسرحي توعوي هادف يحاكي شعار هذا الملتقى (سلامتي مسؤوليتي).
الجدير بالذكر أن مجموعة البدر الطبية تسعى دائما لمثل هذه الشراكات المجتمعية التي تثمر برامج وأنشطة توعويه لخدمة المجتمع.
وقد أفاد مدير إدارة الخدمة الإجتماعية والتوعيةالصحية بمجموعة البدرالطبية والمنسق العام للفعالية الدكتور عبدالله بن محسن المحضار بأن مجموعة البدر الطبية تولي هذه الأنشطة والفعاليات التوعوية الهادفة إهتماما كبيرا بتوجيهات مباشرة ومستمرة من رئيس مجلس الإدارة أ. عبدالمحسن الحربي ونائبه أ. غازي الحربي.
كما اوضح د.المحضار بأن فعاليات ملتقى الصحة والسلامة ستشمل الحفل الخطابي وعرضا مسرحيا هادفا تقدمه فرقة الليالي للفنون المسرحية ومحاضرات توعوية إضافة إلى معرض توعوي مصاحب يضم عدد من الأركان للجهات المشاركة تخص جوانب الصحة كعيادة الأسنان وتجهيزاتها التي ستنقلها مجموعةالبدر وتقدم خدمة الكشف المجاني للزوار والإرشادات والنصائح اللازمة لهم لتعزيز الوعي بأهمية صحة الفم والأسنان وأنها مرتبطة ارتباطا وثيقا بالصحة العامة للجسم،  وركن لقياس الوزن والطول وضغط الدم ومستوى السكر وتحديد فصيلة الدم وأركان أخرى للدفاع المدني والهلال الأحمر تخص جوانب السلامة وإرشاداتها والعديد من اللوحات الإرشادية والمطويات والمنشورات التوعوية إضافة إلى ركن خاص لمعجون لاكالوت التابع لشركة مناير نجد الطبية التي تشارك في هذه الفعالية بتقديم عبوات المعجون للزوار وبعض الهدايا الرائعة.
وقدم د.المحضار شكره وتقديره لمكتب تعليم الجموم بقيادة الأستاذ إبراهيم الثقفي وجميع منسوبي تعليم الجموم لتجاوبهم بتفعيل الشراكة المجتمعية بما يصب في خدمة المجتمع، وقدم شكره  لمركز التنمية الإجتماعية بوادي فاطمة بقيادة الأستاذ حسين قدير وجميع منسوبي المركز  على قبولهم استضافة هذا الملتقى وترحيبهم وتعاونهم وكرم أخلاقهم و الشكر موصول لجميع الجهات المشاركة بلا استثناء  على تلبية الدعوة للمشاركة وحسن تعاونهم.
الجدير بالذكر أن فرقة الليالي للفنون المسرحية بقيادة الفنان أحمد ديوان قد شاركت قبل أسبوعين في افتتاح فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لصحةالفم والأسنان التي نفذتها ممجموعة البدر الطبية بالشراكة مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة على مسرح إدارة التعليم وهذا ممايحسب إيجابيا لهذه الفرقة بمشاركاتها المتعددة و الفاعلة في الأنشطة التوعوية الإجتماعية.
وشكر قائد الفرقة الفنان احمد ديوان مجموعة البدر الطبية برئيس مجلس ادارتها الشيخ عبدالمحسن الحربي والدكتور عبدالله المحضار وجميع الجهات المشاركة من مشاركين وداعمين على هذه الفعالية بالثقة اللتي امنحوها للفرقة للمشاركة بمثل هذه الفعاليات والتي ترسخ في سجلات اعمال الفرقة على الساحة الفنية وشكر خاص لسفير فنانين العرب بتركيا واوروبا الدكتور محمد العيسى على الدعم الفني التي يقدمها لجميع أعضاء الفرقة

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/267067.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com