بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

٤٠ ‎متدربة نحو انطلاقة للمشاريع الصغيرة المستقبلية بتعليم مكة

طباعة مقالة

  0 387  

٤٠ ‎متدربة نحو انطلاقة للمشاريع الصغيرة المستقبلية بتعليم مكة





مكة الآن - منى العتيبي:

‎احتفل نادي مدرسة الحي بالابتدائية 28 بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بتخرج أول دفعة من عضوات ومتدربات دورة التجميل المنعقدة لمدة ثلاث شهور واللاتي بلغ عددهن 40 متدربة.
‎وتهدف الدورة إلى تدريب العضوات على طرق الاهتمام بجمالهن وأناقتهن والارتقاء بذوق المتدربات وثقافتهن الجمالية باطلاعهن وتدريبهن على أحدث الطرق المبتكرة وإفساح الطريق لهن من أجل إنشاء مشاريع صغيرة مسقبلية تساندهن في تحقيق أهدافهن العملية والاقتصادية.
‎هذا وقد تنوعت فقرات الاحتفال بين الفقرات الترفيهية والإنشادية والثقافية، وبعدها تم تسليم الشهادات للمتدربات من قبل مديرة نادي الحي ب 28 بالشرائع نجاة محمد لحربي.

‎تجدر الإشارة إلى أن أندية مدارس الحي بالتعليم تهدف إلى التأكيد على المبادئ والقيم الوطنية والاجتماعية لأفراد المجتمع واستثمار أوقات فراغ النشء والشباب بممارسة أنشطة تعليمية وترويحية تلبي الاحتياجات النفسية ،وتنمي شخصياتهم في الجوانب الاجتماعية والعقلية وإيجاد بيئة جاذبة وآمنة داخل الأحياء لجذب الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم وسكان الحي مع جذب القطاع العام والخاص للاستثمار في أندية مدارس الحي (الشراكة المجتمعية).

71 72

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/267019.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com